عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل رياض يتابع مباراة الزمالك والأهلي مواليد 2005

تحيا مصر

يتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب في ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة الزمالك و الأهلي في إطار الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الجمهورية. 

تحيا مصر

وتواجد وائل رياض المدير الفني للمنتخب وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، لمتابعة المباراة والوقوف  على مستوى لاعبي الفريقين عن قرب.

وتشهد المباراة حضور محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، ونائبه حسين عبد اللطيف، بجانب جمال حمزة المدير الفني للقطاع وحازم إمام نائب المدير الفني.

ويلتقي فريق الزمالك  مواليد 2005 مع غريمه التقليدي النادي الأهلي عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي عام 2005 

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2005، بقيادة محمد عبد الله عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي المقرر لها بعد قليل، في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.

حراسة المرمى : أحمد جمال.

خط الدفاع : محمد إبراهيم - أحمد مجدي - هشام فؤاد - حسن أبو المعاطي.

خط الوسط : يوسف وائل - محمد السيد - يوسف أحمد حسن - زياد محمد - كريم حامد.

الهجوم : عمار ياسر.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: يوسف حمادة و علي عبد المجيد و أحمد خالد "السمبوك" و أحمد خضري و ياسين محمد و عبد الرحمن كمال "مورجن" و علي أحمد و أيمن أمير عبد العزيز و أنس وائل.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية، سيكون في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 9 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة.

يتواجد الزمالك في صدارة المجموعة الثانية بدور المجموعات برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مبارتين على التوالي.

فاز الزمالك في المباراة الأولى على أبوسليم الليبي بهدف نظيف، ثم الانتصار على سوار كويا برباعية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، وبعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، سيعود الزمالك للعب في الدوري المصري أمام المصري البورسعيدي في 14 ديسمبر في تمام السابعة مساء. 

تابع موقع تحيا مصر علي