عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا

أحمد السقا
أحمد السقا

مسلسل العتاولة.. تصدر مسلسل العتاولة تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية عقب الإعلان عن دخوله ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 لينافس مع الأعمال الدرامية الموجودة، مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا قبل عرضه على التلفزيون فى رمضان.

تحيا مصر

قصة مسلسل العتاولة

أصبح مسلسل العتاولة حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، فالكل أصبح في حالة ترقب شديدة لمعرفة تفاصيل أكثر عن المسلسل والتي منها قصة مسلسل العتاولة وأبطال مسلسل العتاولة، والكثير من الأمور الأخرى واحداثه.

تدور قصة مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي شعبي، وستتمحور الأحداث بين صراعات مختلفة منها صراع أحمد السقا مع شقيقه طارق لطفي، ومي كساب مع زينة، والعديد من الصراعات الأخرى بين شخصيات العمل.

أبطال مسلسل العتاولة

ويشارك في مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وغيرهم.

جدير بالذكر أن المسلسل سيتكون من 30 حلقة، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وسيشهد التعاون الأول بين أحمد السقا وطارق لطفي، ومن المتوقع أن يلقى نجاحًا كبيرًا من الجمهور.

ومنذ قليل كشفت الفنانة هدى الاتربي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل العتاولة، وأكدت على أنها تجسد دور فتاة شعبية، ووالدتها الفنانة القديرة ميمي جمال.

أحمد السقا في دراما رمضان

وكان النجم أحمد السقا قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 من خلال مسلسل حرب الذي كان يتكون من 10 حلقات تم عرضها في نهاية موسم رمضان، وكان المسلسل من بطولة أحمد السقا، محمد فراج، وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

وظهر الفنان أحمد السقا في مسلسل حرب باللحية، إذ جسد دور إرهابي، وكان من أبرز جمله في المسلسل: اخواتي في الله لقد اخترتموني ووليتموني ولست بأفضلكم، سنحرر مصر أن شاء الله من الضلال ونباركها دولة إسلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي