عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالعزيز الشناوي: حزب العدل انتهى من تجهيز غرفة عملياته المركزية لمتابعة العملية الانتخابية.. ويؤكد: المشاركة في اختيار الرئيس ضرورة.. صور

حزب العدل
حزب العدل

قال عبدالعزيز الشناوي، الأمين العام لحزب العدل، إن الحزب قد انتهى من تجهيزات غرفة عمليات مركزية خاصة في الحزب بمقره الرئيسي لمتابعة العملية الانتخابية، المقرر بدء التصويت فيها أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، إضافة إلى إعداد ٢٥ غرفة عمليات فرعية في مقرات أمانات الحزب في مختلف المحافظات.

تحيا مصر

دعم المرشح فريد زهران

وتابع الشناوي حديثه قائلًا:" الحزب سيقوم بمتابعة ورصد ومراقبة العملية الانتخابية بالكامل واصدار تقارير دورية خلال أيام التصويت، انطلاقًا من دورنا الحزبي، وبمشاركة مئات الوكلاء والمندوبين في المحافظات المختلفة عن مرشح الحزب فريد زهران".

سير العملية الانتخابية

وأكد الشناوي، أن غرف عمليات الحزب تعمل بشكل كامل من أعضاء الحزب بقيادة قياداته وكوادره مركزيًا وفي المحافظات، بهدف الوقوف على سير العملية الانتخابية بشكل عاجل والتعاطي مع كل مستجداتها بسرعة وفق منهج الحزب التنظيمي.

ودعا أمين عام حزب العدل، جموع المصريين لممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في الانتخابات إذ أنه من المؤكد واجب وطني، مشيرًا إلى المشاهد الرائعة التي نقلها المصريين بالخارج من خلال إقبالهم على التصويت والذي أكد وعي المصريين بأهمية المشاركة في اختيار رئيسهم.

وكان قد قال النائب أحمد القناوي، عضو مجلس الشيوخ نائب رئيس حزب العدل، مسبقًا إن هناك أكثر من ١٠٢ حزب في مصر، لكن الناس تعرف منها أسماء ١٠ أحزاب فقط، منها أحزاب مشهورة موالية للسلطة ومؤيدة ليها، وأحزاب معارضة تعمل بكل جهد لتوصل صوتها للمواطن، ومن بين  هذه الأحزاب حزب العدل وحزب المصري الديمقراطي، لدينا أمانات في المحافظات تعمل بكل جهدها ولدينا كوادر وبرامج حقيقية.

المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران في محافظة أسوان

وتابع القناوي خلال مشاركته في المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران في محافظة أسوان، أن هذه الزيارة رابع أو خامس زيارة يأتي فيها إلى أسوان خلال أقل من ٣ سنوات، ويأتي من أجل مئات الشباب والشابات المجتهدين في حزب العدل، الذي يعملون دوما من أجل وضع حلول حقيقية لمشاكل الناس، مشيرًا إلى أنه تقدم السنة الماضية بـ ٤ مقترحات برغبة تخص محافظة أسوان، وهذه السنة تقدم بمقترحين.

تقنين أوضاع عمال المحاجر

وأكد القناوي أنه زار  قرى مثل الكوبانية، وعزبة كيما بعد السيول، وقرى الأعقاب، مؤكدًا أنه عمل على تقنين أوضاع عمال المحاجر، كما زار القناوي جزيرة هيصا.

وطالب بعمل مرسى لائقًا للمراكب وعمل نقطة نجدة نهرية، مؤكدًا أن الحزب الشقيق الذي يشاركنا التحالف وهو الحزب المصرى الديمقراطي لديه أمانة بأسوان ونائبة تعمل على عدد كبير من الملفات التي تخص المحافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي