عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريكاردو فورموسينيو مدرب فيوتشر: إتحاد العاصمة يملك لاعبين ذو بنية مورفولوجية جيدة

تحيا مصر

أكد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على صعوبة مواجهة إتحاد العاصمة الجزائري غداً بالكونفدرالية.

تحيا مصر

وقال ريكاردو فورموسينيو  خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: مواجهة صعبة أمام حامل اللقب، درسنا المنافس جيداً ودرسنا طريقة لعبه.

وأردف ريكاردو فورموسينيو :"بخصوص الضغط الجماهيري، النادي الذي لا يتحمل الضغط لا يستطيع لعب مباريات من هذا النوع.

وأختتم ريكاردو فورموسينيو  حديثه:"إتحاد العاصمة يملك لاعبين ذو بنية مورفولوجية جيدة وهذا لن يمنعنا من اللعب بشكل هجومي وأن يكون هدفنا تحقيق الفوز".

وقال هيثم عرابي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كانت مباراة صعبة أمام الهلال الليبي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، والفوز كان مهم من أجل الاستمرار فى صدارة المجموعة.

وأضاف هيثم عرابي قائلاً:" أن شاهدنا بالطبع استقبال رائع من الجماهير هناك إلا فقط فى الملعب كان هناك صواريخ على اللاعبين وذلك الذي تسبب فى أزمة داخل الملعب، ولكن الأهم هو الفوز وهو ما تحقق.

وأكمل هيثم عرابي قائلاً:" بالطبع كان هناك عقوبات على اللاعبين عقب مباراة الزمالك والخسارة بشكل لا يليق بفريق يقدم له كل شئ من الإدارة من ماديات وكل الأمور متاحة للنجاح لذلك كان هناد غضب بسبب الخسارة واللاعبين تقبلت ذلك.

وأختتم هيثم عرابي قائلاً:" بالطبع هدفنا تحقيق لقب كأس الكونفدرالية ونسعي لذك من خلال المباريات وتقديم نتائج مميز خلال الفترة المقبلة".

إيقاف مستحقات فيوتشر بعد الخسارة من الزمالك

ويذكر أن ، قرر علاء ميهوب مدير الكرة بنادي فيوتشر، إيقاف مستحقات لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام نظييره فريق الزمالك بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر بنتيجة هدفين نظيفين، أمام نظرة فريق الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السلام في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر أن علاء ميهوب مدير الكرة بنادي فيوتشر قرر إيقاف مستحقات لاعبي الفريق بعد انتهاء المباراة، ليس بسبب الهزيمة فقط لكن أيضًا بسبب غياب الروح عند اللاعبين والمستوى الباهت الذين ظهروا به. 

وطالب ميهوب من جميع اللاعبين التركيز خلال الفترة المقبلة والتي تشهد مشاركة الفريق بدور المجموعات للبطولة الكونفدرالية ومباريات الدوري وكذلك بطولة السوبر المصري في الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي