عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسى للملتحقين بكلية الشرطة: حماية الوطن شرف لا يضاهى

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية الدور الأساسي لجهاز الشرطة في حماية الوطن من الأخطار الداخلية، مثمنًا التضحية الكبيرة التي قدمها أبناء جهاز الشرطة على مدار الأعوام الأخيرة في مواجهة الإرهاب والتي تنبع من إدراكهم أن حماية الوطن شرف لا يُضاهى.

السيسي يزور أكاديمية الشرطة

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي،  اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وذلك بمقر أكاديمية الشرطة .

وتابع الرئيس السيسي، اختبارات كشف الهيئة للطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، مؤكدًا أهمية تطبيق المعايير المطلوبة لضمان انتقاء أفضل العناصر بما يضمن استمرار جهود الارتقاء والأداء الشرطي وانتقاء جيل جديد من العناصر الشرطية المميزة القادرة على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في البلاد.

كما حرص الرئيس، على مناقشة الطلاب حول مختلف القضايا الداخلية والإقليمية والدولية والتعرف على رؤاهم بشأنها.

الرئيس السيسى للملتحقين بكلية الشرطة: حماية الوطن شرف لا يضاهى

وشدد الرئيس السيسي، على ضرورة تكاتف جهود أبناء الوطن لتحقيق أهداف التنمية بالشكل الأمثل وحماية الجهود التنموية الوطنية وجني ثمارها من خلال توفير الأمن والاستقرار للبلاد وسط التحديات الدولية والإقليمية الجارية.

وتابع الرئيس اختبارات كشف الهيئة للطلبة والطالبات للالتحاق بكلية الشرطة، مؤكدًا أهمية تطبيق المعايير الموضوعية لضمان انتقاء أفضل العناصر، بما يضمن استمرار جهود الارتقاء بالأداء الشرطى وإعداد جيلٍ جديدٍ من العناصر الشرطية المميزة القادرة على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار فى البلاد.

الرئيس السيسي يشدد على ضرورة تكاتف جهود أبناء الوطن لتحقيق أهداف التنمية

كما حرص الرئيس السيسى على مناقشة أبناءه الطلبة حول مختلف القضايا الداخلية والإقليمية والدولية، والتعرف على رؤاهم بشأنها.

وشدد الرئيس السيسى على ضرورة تكاتف جهود أبناء الوطن لتحقيق أهداف التنمية بالشكل الأمثل وحماية الجهود التنموية الوطنية وجنى ثمارها من خلال توفير الأمن والاستقرار للبلاد وسط التحديات الدولية والإقليمية الجارية؛ مؤكدًا أهمية الدور الأساسى لجهاز الشرطة فى حماية الوطن من الأخطار الداخلية، ومثمنًا التضحيات الكبيرة التى قدمها أبناء جهاز الشرطة على مدار الأعوام الأخيرة فى مواجهة الإرهاب، والتى تنبع من إدراكهم أن حماية الوطن شرف لا يضاهى.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد زار يوم الخميس الماضي، الأكاديمية والكليات العسكرية، حيث شهد اختبارات المتقدمين لكشف الهيئة.

تابع موقع تحيا مصر علي