عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب وحيد قرقر: المشاركة في الانتخابات الرئاسية رسالة بوعي المصريين بالتحديات والحرص على الاستقرار السياسي والاقتصادى

النائب وحيد قرقر
النائب وحيد قرقر

قال النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية تعد جزءا هام من العملية الانتخابية، مؤكدا ثقته الكبيرة في حرص جميع المصريين بالداخل على المشاركة في ذلك الاستحقاق الدستوري مثلما شارك المصريين بالخارج بكثافة فيه.

النائب وحيد قرقر: مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية تعد جزءا هام من العملية الانتخابية

وأضاف قرقر، في تصريحات له اليوم،  أن مشاركة المصريين غدا وخلال أيام التصويت بالداخل ستكون رسالة للعالم بوعى المصريين بما تواجهه البلاد من تحديات، وكذلك بمثابة إعلان فشل دعوات  المقاطعة التى تحاول التقليل من أهمية المشاركة وتروج بأن الانتخابات محسومة، وذلك من أجل تشويه الانتخابات الرئاسية وإضعاف موقف الدولة في مواجهة التحديات الخارجية.

النائب وحيد قرقر: مشاركة المصريين غدا وخلال أيام التصويت بالداخل ستكون رسالة للعالم بوعى المصريين بما تواجهه البلاد من تحديات

وتابع وكيل لجنة النقل بمجلس النواب:  المصريون هم من سيحسمون الانتخابات بمشاركتهم، في ظل وجود إشراف قضائي كامل علي الانتخابات، كما أن نسبة المشاركة الكبيرة سوف تعكس صورة إيجابية عن المصريين أمام العالم في وقوفهم صفا واحدا أمام التحديات الخارجية التى تواجه البلاد.

النائب وحيد قرقر:  المشاركة الكبيرة في الانتخابات من شأنها أن تدعم وجود استقرار سياسي واقتصادي قوى

وقال قرقر، أن المشاركة الكبيرة في الانتخابات من شأنها أن تدعم وجود استقرار سياسي واقتصادي قوى، وكذلك تؤدي إلي الحفاظ علي ما شهدته البلاد من إنجازات ومشروعات تنموية.

وينطلق غدا الأحد، ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي