عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتخابات الرئاسة 2024.. مينا عطا يتألق بـ أغنية صاحبة معالي السيادة مصر

مينا عطا
مينا عطا

أطلق النجم مينا عطا، أغنية صاحبة معالي السيادة مصر، الأغنية الرسمية لـ انتخابات الرئاسة 2024 وهي من كلمات الشاعر سالم الشهباني  وألحان أحمد العتباني و توزيع احمد شوقى وإخراج إبرام عبد المسيح ، ومنتج منفذ اسلام عبد الحكيم و الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تحيا مصر 

تفاصيل أغنية صاحبة معالي السيادة مصر 

واستغرق تصوير الاغنية يوم كامل وتم تصوريها ما بين قصر النيل ووسط البلد والتحرير والأغنية تحث الشعب علي المشاركه والنزول الإدلاء بصوتك في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 ، وذلك يوم الاحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12  أنزل وشارك.

وكان طرح مينا عطا، مؤخرا أحدث أغنيته الجديدة بعنوان "أنا بتخان"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية الإلكترونية، وتعد أغنية "انا بتخان" من  كلمات شيكو، ألحان أردني، توزيع فيفيا، وقام بعزف الجيتار أحمد حسين.

معلومات عن مينا عطا

جدير بالذكر، أن مينا عطا مغني مصري، بدايته بالفن عندما اشترك في برنامج Star academy الموسم العاشر بعام 2014.

وكان قد شارك مينا عطا في العديد من الاحتفالات الوطنية التي شهدت حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، من بينهم احتفالية عيد الفطر 2023، والذي أعرب عن سعادته بها، موضحا خلال لقائه على قناة إكسترا نيوز :"شكرا للرئيس السيسى على اهتمامه بأبناء الشهداء". 

وأعرب الفنان مينا عطا عن سعادته بالمشاركة في احتفالية عيد الفطر المبارك، لأبناء الشهداء من الجيش والشرطة .

انتخابات الرئاسة 2024

ومن المقرر أن يشارك عدد كبير من نجوم الفن في انتخابات الرئاسة 2024، من بينهم الفنانة وفاء عامر والفنان عمرو دياب، والفنان محمد هنيدي والفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، وغيرهم من نجوم الفن الذي يحرصون دائما على التواجد في الانتخابات.

وكان قد شارك عدد من النجوم في انتخابات الرئاسة 2024 من بينهم الفنان أحمد بدير حيث يعد أول فنان أدلى بصوته في هذه الانتخابات بالخارج، فضلا عن الفنان أشرف عبد الباقي وذلك أثناء تواجده في السعودية، وأيضا كلا من النجوم أيتن عامر، وبدرية طلبة وأخرون أثناء تواجدهم في الرياض لحضور فعاليات موسم الرياض السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي