عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح خلال صالون التنسيقية: التنوع الايدولوجي بين أعضاء التنسيقية مصلحة في طريق معالجة الاوضاع التي تمر بها الدولة

عضو تنسيقية شباب
عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

قال محمد صلاح، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الانتخابات الرئاسية الحالية تأتي في ظروف خاصة سواء على المستوى الدولي أو الإقليمي أو العربي، مشيرًا أن الدولة المصرية في قلب تلك الظروف التي تحاك بها من جميع الجهات.

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمناقشة برنامجها الإنتخابي، الذي صاغته بعد حوار مجتمعي واسع، شارك فيه أحزاب سياسية ونقابات وشخصيات عامة وشباب، عبروا عن طموحاتهم وأفكارهم فيه.

 تحركات التنسيقية كانت بناءًا على الظروف التي تحاك بها الدولة المصرية

وأوضح عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيي، أن تحركات التنسيقية كانت بناءًا على الظروف التي تحاك بها الدولة المصرية، وعلى مستوى أهمية الانتخابات الرئاسية لهذا العام، والـ6 سنوات القادمة تعد ست سنوات تأسيسية للجمهورية الجديدة. 

 التنسيقية منصة حوارية وتصنع مجالًا واسعًا لكيفية تلاقي كافة الأفكار المختلفة

وأشار محمد صلاح، أن الرؤى والافكار المختلفة تؤكد أن التنسيقية منصة حوارية وتصنع مجالًا واسعًا لكيفية تلاقي كافة الأفكار المختلفة في المساحات المشتركة. 

وأضاف عضو التنسيقية، أن التنسيقية تريد إعطاء مفهوم مختلف عن كيفية إدارة مصالح الدولة من خلال استغلال اختلافت أيدولوجيات وافكار أعضاء التنسيقية، مشيرًا أن كافة المشتركات بين الأعضاء في عمل البرنامج الانتخابي الخاص بالتنسيقية أتت بثمارها بعملب برنامج انتخابي خاص بنا. 

 التنوع الايدولوجي بين أعضاء التنسيقية يعد مصلحة في طريق معالجة الاوضاع التي تمر بها الدولة

وتابع عضو تنسيقة الأحزاب والسياسيين، أن التنوع الايدولوجي بين أعضاء التنسيقية يعد مصلحة في طريق معالجة الاوضاع التي تمر بها الدولة من أزمات اقتصادية أو مشكلة عجز الأطباء أو مشكلة التعليم وغيرها، موضحًا إذا كنا نتشابه في أيدولوجياتنا وأفكارنا لن يكون هناك سوى رؤية واحدة. 

واستكمل، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تدير الاختلاف السياسي، والتنوع الفكري والأيدواوجي، مشيرًا أن التنوع الفكري والأيدولوجي يثري للبرنامج الانتخابي ولا يقف ضده. 

ويدير الصالون الإعلامية مي أنور، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ وأمين سر التنسيقية،والنائب أكمل نجاتي، والنائبة رشا كليب،والنائب محمد السباعي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن التنسيقية، وعماد رؤوف،ومحمد صلاح، ومحمد أبو النجا، ومارك مجدي، أعضاء التنسيقية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي