عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها: اللهم إرحم من عجزت عقولنا عن إستيعاب فراقهم

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها _ أرشيفية

طالبت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور بالدعاء لوالدها الراحل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، الذي فجع الوسط الفني بوفاته.

تحيا مصر

ريهام عبد الغفور تطالب بالدعاء لوالدها 

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللهم إرحم من عجزت عقولنا عن إستيعاب فراقهم وأجعل قبورهم نور وضياء إلي يوم يبعثون.. أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

ريهام عبد الغفور ضيفة مساء dmc

من جانبه، قالت ريهام عبد الغفور خلال برنامج مساء dmc عن مسلسلها الأصلي : فاطمة الأصلي مش شريرة هي قوية وشايفة انها هي الصح ورأيها هو كل حاجة، بس هدفها كويس لكن هي بتتصرف تصرفات غلط، وهي عنيدة.

تصريحات ريهام عبد الغفور 

وتابعت، من 2010 وأنا بعمل حاجة مختلفة عن الهادية والرقيقة، والناس كانت بتعمل كوميك على دوري في الرعب، أنا بحب دايما أفاجيء جمهوري، ولو ربنا كرمني فهي إن عملت كذا حاجة مختلفة عن التانية.

وتألقت ريهام عبد الغفور في  مسلسل الأصلي والذي يتناول عدد من القضايا أبرزها تفضيل الأب لابن على باقي الأبناء ففضل والد فاطمة والذي جسد شخصيته الفنان أحمد بدير الذي ظهر خلال الحلقة الأولى من المسلسل كضيف شرف فضل ابنته فاطمة على باقي أبنائه بحكم قربها منه، فبعد وفاته رفضت تقسيم الميراث حفاظاص على التركة من الضياع، وناقش قضية الطمع والغيرة بين الأخوة والأحقاد الخفية والتي جسدتها الفنانة منال سلامة في شخصية فايزة كما ناقش أيضا قضية المراهقة وحب التلميذة لأستاذها، وسلط الضوء أيضا على الإستغلال الذي تتعرض له الأسر ذات الطبقة المرتفعة من معظم من حولها وعدد اخر من المشاكل والقضايا التي ستظهر على مدار عرض الحلقات.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان في ذكرى ميلاد عبلة كامل: موهبة ملهاش شبه وتجربة خاصة جدًا 

حنان شومان عن رد مصطفى قمر على نقد طارق الشناوي: غباء 

ومسلسل الأصلي، من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي