عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملت بدون تصريح.. نقابة المهن التمثيلية تصدر قرار بوقف الممثلة الشابة نورا عبد الرحمن

أشرف زكي
أشرف زكي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بيان جديد يفيد بوقف الفنانة الشابة نورا عبد الرحمن عن العمل  وذلك بسبب عدم مشاركتها في أعمال فنية دون الحصول على تصريح بذلك.

تحيا مصر

وقف الممثلة الشابة نورا عبد الرحمن 

وكانت آخر أعمال الممثلة الشابة نورا عبد الرحمن من خلال مشاركتها في فيلم الصف الاخير الذي دارت أحداثه حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

والعمل من بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، وياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبدالرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

نقابة المهن التمثيلية تمنع التعامل مع 20 ممثل 

من جانبه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان تحذر من خلاله التعامل مع حوالي 20 ممثل وممثلة وذلك لعدم حصولهم على تصريح بالعمل، فضلا عن قيامهم بمخالفة تعليمات نقابة المهن التمثيلة، والذي أتى أسمائهم على النحو الأتي: إنجي كيوان، ياسمين داود، عمر شرقي، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، مروان يونس، سالي حماد، عمرو جمال، فدوى عادل، ناردين فرج، صلاح الدالي، إلهام وجدي، رحمة حسن، أنس مبارك، هالة خالد، مينا مغربي، فدوى عابد، هاجر السراج، أوتكا، أنس مبارك.

كما قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع الكاستينج دايركتور أحمد تمام، خالد صفوت، أحمد إسماعيل، وذلك لمخالفتهم قانون النقابة رقم 35 لسنة 1978، وقرر مجلس إدارة النقابة إتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ النيابة العامة ضدهم.

نقابة المهن التمثيلية وأزمة كروان مشاكل 

وكانت قد تصدت نقابة المهن التمثيلية لأزمة كروان مشاكل وذلك بعد ظهوره في مسلسل بطن الحوت الذي تم عرضه مؤخرا على منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، لتقرر النقابة تغريم الشركة المنتجة للعمل مليون جنيها، ومنع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح ومن يتعامل معه يتعرض لعقوبة قاسية.

تابع موقع تحيا مصر علي