عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان (1/2) في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

مصطفى محمد.. انتهت مباراة باريس سان جيرمان ونانت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الفرنسي، بفوز صعب لباريس بهدفين مقابل هدف واحد.

تحيا مصر

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت

وشارك الدولي المصري مصطفى محمد في مباراة اليوم بشكل أساسي وسجل هدف فريقه الوحيد، بضربة رأسية رائعة.

سجل برادلي باركولا هدف باريس سان جيرمان الأول في المباراة في الدقيقة 41 وانتهى اشوط الأول بهذه النتيجة.

مباراة باريس سان جيرمان ونانت

وفي الشوط الثاني تمكن مصطفى محمد أن يسجل هدف التعادل لفريق نانت في الدقيقة 56 بضربة رأسية رائعة، معلنا عن الهدف السادس له هذا الموسم في الدوري الفرنسي.

وعاد ضغط باريس سان جيرمان من أجل تسجيل الهدف الثاني وتمكن راندل كولو مواني أن يسجل في الدقيقة 83 ليخطف 3 نقاط هامة من أجل الصدارة للفريق الباريسي.

ترتيب الدوري الفرنسي

بهذا الفوز يصل باريس سان جيرمان للنقطة 36 في صدارة الدوري الفرنسي بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، واستمر نانت في المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

مصطفى محمد.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت.. يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت، اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم السبت في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت، ويستضيف ملعب بارك دي فرانس مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان ونانت في الجولة الخامسة عشر لمنافسات الدوري الفرنسي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت، ويلعب الدولي المصري مصطفى محمد مع فريق نانت الفرنسي ويبحث عن ظهور مميز في لقاء اليوم والعودة إلى التهديف.

يتواجد باريس سان جيرمان حاليا في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت، بينما يتواجد نانت في المركز التاسع برصيد 18 نقطة ويبحث عن الفوز في لقاء اليوم للاقتراب من المربع الذهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي