عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج أحمد البدري يتعرض لبتر في القدم

المخرج أحمد البدري
المخرج أحمد البدري

أعلن الفنان شريف إدريس، بتر قدم المخرج أحمد البدري إثر لأزمة صحية مفاجئة، دون الكشف عن تفاصيل هذه الأزمة أو الحالة الصحية للمخرج الشهير.

تحيا مصر

أحمد البدري يتعرض لبتر في القدم 

وكتب شريف إدريس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفاء.

معلومات عن أحمد البدري

جدير بالذكر، أن أحمد البدري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل سنة 1977، ثم بعدها تخرج من المعهد العالي للسينما قسم إخراج سنة 1985، في البدايات شارك كممثل في عدة أعمال مثل "صيام صيام، ليلة القبض على فاطمة"،  بعدها شارك كمساعد مخرج في العديد من الأعمال، قبل أن يخوض تجربة اﻹخراج منفرداً لأول مرة من خلال فيلم "غاوي حب" عام 2005، ثم فيلم "خمة راس" في العام التالي، لتتوالى أعماله بعد ذلك.

وتعد من أبرز أعماله الفنية كلا من "كيد النسا، عمر وسلمى 2، غش الزوجية".

آخر أعمال أحمد البدري

وكانت آخر أعمال أحمد البدري، مشاركته في فيلم الشنطة الذي يخوض بطولته كلا من النجوم بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبد العظيم، رضا إدريس، والطفلة بيري وتأليف تامر عبد المنعم وإخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شنطة يمتلكها بيومي فؤاد في دبي، ويقع في العديد من المتاعب والمشاكل بسببها، وتم تصويره ما بين القاهرة ودبي، ويقدم عمر كمال أغنية دعائية للفيلم.

أزمات الوسط الفني 

وكان تعرض المخرج عاطف شكري لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثره إلى إحدى المستشفيات في القاهرة بالدقي، ولم يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية حتى الآن، حيث جاء النبأ عبر حساب المخرج أشرف فايق الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: يرقد الآن في مستشفى الشبراويشي، بالدقي غرفة 373، المخرج السينمائي الكبير، وصديق عمري، ورفيق رحلة الكفاح، عاطف شكري، رجاء الدعاء له بالشفاء العاجل، فهو يعاني من، التهاب رئوي حاد.

فضلا عن الحادث الأليم الذي تعرض له الفنان أشرف عبد الغفور أثناء ذهابه إلى نجلته الفنانة ريهام عبد الغفور ما أدى إلى وفاته، ودخول الوسط الفني في أزمة كبيرة، ووفاة المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي