عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: الإخوان سيحاولون تشوية الانتخابات الرئاسية

الاعلامي عمرو أديب
الاعلامي عمرو أديب

تحدث الاعلامي عمرو أديب عن توقعاته للمشهد في أول ايام الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلي أن الانتخابات في العالم أجمع تتم في هدوء إلا في مصر، قائلا : "كل الناس بتفضل تحلل في الموقف وتتوقع وتلاقي اللي بيقولك من واقع خبرتي في الانتخابات هيحصل وهيحصل".

تحيا مصر

حملات تشويه

وأضاف خلال حلقته من برنامج "الحكاية"، والمذاع علي قناة MBC، أن هناك عدد من الفئات كجماعة الإخوان المسلمين وغير الإخوان يستهدفون إقناع المصريين بعدم المشاركة في العملية الانتخابية وهو ما سيجعلهم ينظمون حملات تشوية لإنتخابات الرئاسة، من خلال اتهام كل من يعلن فرحته أمام اللجان الانتخابية بأنه تقاضي اجرا عن ذلك، قائلا : "اي حد فرحان قصاد لجان الانتخابات هيتمسح بيه الارض".

موجة انتقادات

وكان الاعلامي عمرو أديب، قد تعرض لموجة انتقادات علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن ضروروة بيع ممتلكات الدولة لسد الدين العام، كما تعرض للهجوم من عدد كبير من الاعلامين بعد حديثه مع الدكتور سمير غطاس حول قيام الخارجية المصرية بارسال أسماء المصريين الراغبين في العودة من غزة إلي القنصلية المصرية في رام الله والتي ترسلها إلي اسرائيل للكشف عن إذا كانوا علي علاقة بحماس أم لا قبل السماح لهم بالعودة.

يذكر أن الاعلامي عمرو اديب، احتفل مؤخرا، من خلال برنامجه، بمنحه الجنسية السعودية مؤكدا أنه قضى ما يزيد علي ٣٠ عاما من عمره في العمل بالمؤسسات السعودية وهو ما يعني أنه من العاملين بالخارج ولكنه مقيم في الداخل. واوضح أنه تحمل مسؤلية إضافية بهذا المنح لأنه اصبح بمثابة جسر بين دولتين محوريتين في العالم العربي مصر والسعودية.

كما احتفل اديب، مؤخرا كذلك، بزفاف نجله خالد بحضور عدد كبير من الاهل والاقارب دون تقديم الدعوة لنجوم الفن والمجتمع. وقدم خلال الحفل كلمة شكر وتقدير للحاضرين، قائلا: " أنا فخور جدا اني بنتمي لعيلة كلها ناس طيبة جدا انا بشكر حضراتكم شكرا جزيلا ان انتوا جيتوا النهاردة .. كان نفسي اعيط بس مش عارف".

وخالد هو الابن الاكبر للأعلامي عمرو اديب من زوجته الاولى ودرس المسرح في الجامعة الامريكية وهو الرئيس التنفيذي لشركة GME  التي تنتج برنامج "بالبيجامة".

تابع موقع تحيا مصر علي