عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد تعلن حالة الطقس أولي أيام الانتخابات الرئاسية.. وتحذيرات من الـ 48 ساعة القادمة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر الجارى اولي أيام الانتخابات الرئاسية.

تحيا مصر

حالة الطقس أولي أيام الانتخابات الرئاسية 

واكدت الأرصاد الجوية أنه مازالت الأجواء باردة ليلاً على أغلب الأنحاء بينما نهارا يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد.

ومن المنتظر أن تسجل العظمى على القاهرة غدا 24درجة مئوية .

مع وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

حالة الطقس اليوم فى مصر

وتوقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر تمتد خفيفة إلى مناطق من الصحراء الغربية وأقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس الأسبوع المقبل حيث يشهد حالة من التقلبات الجوية مع انخفاض فى درجات الحرارة.

حالة الطقس خلال 48 ساعة القادمة 

واكدت الأرصاد الجوية، أنه اعتبارًا من الإثنين المقبل 11 ديسمبر وحتى الثلاثاء 12 من ذات الشهر، يصاحبها سقوط الأمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على معظم أنحاء البلاد وتنشط الرياح على بعض المناطق.

حيث يشهد يوم الإثنين المقبل، والتى تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وشمال الصعيد، وخليج السويس وسيناء ومدن القناة وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

كما تسهد مناطق من جنوب الصعيد سقوط الأمطار، والصحراء الغربية تمتد خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة.

طقس يوم الثلاثاء المقبل

بينما يشهد طقس يوم الثلاثاء المقبل، سقوط الأمطار المتوسطة والتى قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وتسقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة والرعيد أحيانا على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومدن القناة وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

تابع موقع تحيا مصر علي