عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دويدار: زيزو هو "كابتن ماجد" الكرة المصرية

تحيا مصر

أشاد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك السابق بمستوى أحمد سيد زيزولاعب الأبيض، وذلك بعد الفوز على ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر

وقال أحمد دويدار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "زيزو هو كابتن ماجد الكرة المصرية في الفترة الحالية، هو يبذل كل ما لديه في المباريات، وفي أسوأ حالاته يقدم الإضافة للفريق".

وأضاف أحمد دويدار: "المشوار مازال طويلًا، جمهور نادي الزمالك عندما يفوز بعدد من المباريات، يجعلون اللاعبين يشعرون بأنهم حققوا كل شيء".

وأختتم أحمد دويدار تصريحاته: "نحتاج لشيء من الهدوء والتركيز، فعلى الزمالك التتويج بكأس الكونفدرالية، في ظل انخفاض مستوى بقية الأندية، باستثناء نهضة بركان والإفريقي التونسي".

حديث المثلوثي عن مباراة الزمالك وساجرادا 

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات عقب المباراة: "ندرس الفرق المنافسة بصورة جيدة قبل المباريات وهو ما يساعدنا ندافع بشكل جيد في المباريات، ونركز على عدم ارتكاب أخطاء فردية".

وتابع حمزة المثلوثي قائلا: "تعلمنا من الأخطاء السابقة،  والأهم هو حصد النقاط مبكراً حتى لا ندخل في حسابات معقدة، وهدفنا تصدر المجموعة لأن الزمالك دائماً يلعب على البطولات وهذه مكانته الطبيعية".

حديث عواد

قال محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن اللاعبين والجهاز الفني كان هدفهم الفوز في مباراة ساجرادا الأنجولي والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف محمد عواد في تصريحات عقب المباراة: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يدعمنا ومجلس الإدارة، و الفوز في مباراة كان هدفنا للابتعاد بصدارة المجموعة".

وتابع محمد عواد قائلا: "كنا نعمل لإراحة أنفسنا مبكراً، ونلعب بأريحية أكثر في المباريات المتبقية في دور المجموعات وهو ما نجحنا في تحقيقه".

واختتم محمد عواد تصريحاته قائلا: "أشكر زملائي على مساعدتي في الحفاظ على نظافة الشباك خلال أخر 4 مباريات خاضها الفريق، وكنا نحتاج فقط لتوظيفنا بشكل جيد وتوفير المناخ المناسب بعد أوقات صعبة مر بها الفريق، والجميع في حالة تركيز".

موعد مباراة الزمالك القادمة

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز أمس على نادي ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات، من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك القادمة، يلعب الزمالك المباراة القادمة أمام المصري البورسعيدي لحساب الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي