عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس سياحة النواب تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة

النائبة نورا علي
النائبة نورا علي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

أدلت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بصوتها في انتخابات الرئاسة، بمطار القاهرة الدولي.

رئيس سياحة النواب تشيد بمستوى التنظيم وحجم اقبال الناخبين على التصويت في الانتخابات الرئاسية 

وأشادت نورا علي، بمستوى التنظيم وحجم اقبال الناخبين والروح المعنوية العالية أمام صناديق الاقتراع لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

والتقت رئيس لجنة السياحة، بالسادة المشرفين على العملية الانتخابية والقاضي المشرف على اللجنة وأشادت بدورهم العظيم في تقديم لوحة فنية حضارية تليق بعراقة مصر وتاريخها وثقافتها.

كما أشادت بحجم التسهيلات المخصصة لكبار السن لتسهيل مهمة تأديتهم هذا الواجب الوطني.

رئيس شباب النواب يتقدم مسيرة حاشدة ببورسعيد.. ويؤكد: مصر تعيش يوم تاريخي بإقبال غير مسبوق في انتخابات الرئاسة

تقدم الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من نواب محافظة بورسعيد ، مسيرة حاشدة للتصويت في الانتخابات الرئاسية، التي انطلقت اليوم الأحد، ولمدة ثلاثة أيام.

وأكد الدكتور محمود حسين، في تصريحات صحفية اليوم أن مشاركة المصريين في العملية الانتخابية، هو حق دستوري يجب أن يحرص عليه الجميع مشيرا إلى أن انتخاب رئيس للبلاد، هو الاستحقاق الأهم من بين الاستحقاقات الانتخابية التي نص عليها الدستور.

محمود حسين: المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى

وأوضح أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات، مطالبا  جميع المواطنين للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية وممارسة دورهم وحقهم الدستورى في اختيار القائد المناسب في تلك .

رئيس شباب النواب:محافظة بورسعيد  تشهد إقبالا كبيرا في مختلف جميع اللجان الانتخابية

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن محافظة بورسعيد تشهد إقبالا كبيرا في مختلف جميع اللجان الانتخابية ، وهو ما يعكس وطنيتهم الكبيرة،  وحرصهم علي دعم وطنهم وقيادتهم السياسية في تلك المرحلة الهامة من عمر الوطن .

الانتخابات الرئاسية 2024 

وانطلقت صباح اليوم الأحد، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر، وتستمر لمدة ثلاثة أيام حتى الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري، لاختيار أحد المرشحين الأربعة لفترة رئاسية جديدة تنتهي في 2030.

تابع موقع تحيا مصر علي