عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مادلين طبر تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة| صور

مادلين طبر
مادلين طبر

أدلت الفنانة الكبيرة مادلين طبر بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2023، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية، وحرصت الفنانة على تشجيع الجميع للمشاركة في العملية التي تسير بانتظام ويسر.

تحيا مصر

«مادلين طبر» تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة الجمهورية

وشهد لجان الانتخابات، حشد كبير من الجمهور فور وصول الفنانة مادلين طبر للإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة الجمهورية 2023.

وفي هذا السياق، تحدثت مادلين طبر لجمهورها قائلاً: «الستات يتصوروا معايا» في إشارة منها للمشاركة القوية للسيدة المصرية في المشهد الانتخابي الرئاسي 2023.

نجلاء فتحي تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة الجمهورية

وعلى جانب آخر، حرصت الفنانة القديرة نجلاء فتحي، الإدلاء بصوتها في مدرسة مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح  اليوم الأحد الموافق 10 من ديسمبر.

رد مادلين طبر على الهجوم عليها بسبب عادل إمام

وسبق وأن حرصت الفنانة مادلين طبر الرد على الهجوم الذي تعرضت له في الساعات الأخيرة بسبب تصريحاتها المثيرة عن الزعيم عادل إمام، التي خرجت بها للإعلام على هامش حضورها حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي أقيم بالأوبرا.

وجاء رد مادلين طبر خلال بيان لها كالآتي: كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني.. لكن لماذا هذا الهجوم غير المبرر؟.

وتابع البيان: كانت رسالة حب و تقدير للزعيم.. ورجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه اسرته ،لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق،، إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

تعرض مادلين طبر لعضة أسد

وكانت قد تعرضت الفنانة مادلين طبر لعضة أسد، وذلك في أولى حلقات برنامجها الجديد على قناة الحدث اليوم، مما أدى إلى ذهابها المستشفى لتلقي مصل.

وقالت مادلين في أولى حلقاتها باستضافة المدرب محمد حلو وبرفقته أسدين، وقامت مادلين بخلع حذائها وتوجهت للأسد الكبير والمسمى بـ"روماريو" بعدما رأت أن الأسد الصغير "سيمبا" قد نام وجلست بجانبه أرضا، وقامت مادلين باحتضان الأسد ليقوم بعضها في يدها اليسرى من انيابه.

تابع موقع تحيا مصر علي