عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داود يكشف حقيقة الكرش في مسلسل زينهم| فيديو

أحمد داود
أحمد داود

منذ انطلاق الحلقات الأولى من مسلسل زينهم لأحمد داود زاد الجدل حول حقيقة ظهور أحمد داود بوزن زائد خلال الحلقات ونشر أحمد داود علي صفحات السوشيال ميديا الرسمية له فيديو ليكشف حقيقة تحوله لشخصيه زينهم واختيار زي وشكل الشخصية.

تحيا مصر

أحمد داود وحقيقة وزنه الزائد

وكان قد تعرض أحمد داود للسخرية من قبل الناقدة الفنية ماجدة خير الله بسبب ظهور بوزن زائد أو “كرش” خلال أحداث مسلسل زينهم، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "أحمد داوود ممثل بارع لكن محتاج ينزل خمسة كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسب لنجوميته".

ليرد أحمد داوود عليها في التعليقات، بشكل فكاهي: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار وكمان عشان أطفش به عرايس أمي.. تحياتي".

لتستكمل ماجدة خير الله انتقادها، قائلة: "إذا كانت الإجابة أن حجم البطن الزائدة مقصودة، من أجل السياق الدرامي، فمعذرة فالتركيبة كده مش منطقية فزينهم الطبيب الشرعي بيتسلق مواسير العمارات بخفة، زي أجدع حرامي شقق والبطن الزياد لا تليق بالشخصية ولا بأحمد داوود".

أحمد داود في زينهم

وقد تصدر مسلسل " زينهم" المركز رقم ١ في المشاهدات منذ بداية عرض حلقاته على قناة ONومنصة Watch it والمسلسل من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

ويعرض مسلسل زينهم على شاشة قنوات أون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد عرضه على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد عرضه في اليوم التالي في الساعة الخامسة والرابعة مساء.

أحمد داود في حالة نشاط فني

وكان قد بدأ النجم أحمد داود في تصوير فيلمه الهوى سلطان سارة وعلي سابقا والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنية مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي