عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهوره بوزن زائد.. حقيقة مرض الفنان محمد منير

محمد منير
محمد منير

مرض الفنان محمد منير.. حرص عدد كبير من الجمهور على معرفة حقيقة مرض الفنان محمد منير بعد ظهوره الأخير رفقة الفنان عصام كاريكا، الذي أثار جدلًا واسعًا بين محبي الكينج، إذ لاحظ الجمهور تغير ملامحه بسبب زيادة وزنه، مما دفعهم إلى البحث عن مرض الفنان محمد منير.

تحيا مصر

حقيقة مرض الفنان محمد منير

وبعد فترة قصيرة من نشر صور محمد منير مع عصام كاريكا، بدأ الجمهور يتساءل عن حقيقة مرض الفنان محمد منير مما جعل اسمه يتصدر قائمة الأكثر تداولًا على موقع جوجل الشهير.

ومع البحث تبين أن مرض الفنان محمد منير ما هو إلا شائعة مغرضة لا أساس لها من الصحة، فالكينج محمد منير حاليًا يعيش حالة من النشاط الفني، إذ يستعد لطرح عدة أغنيات قريبًا.

شائعة مرض الفنان محمد منير

وتلك لم تكن المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة مرض الفنان محمد منير، فمنذ عدة أشهر تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بـ مرض الفنان محمد منير وتعرضه لوعكة صحية مفاجئة تزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأفادت أيضًا تلك الأخبار أن محمد منير سيسافر إلى دولة ألمانيا ليتلقى العلاج اللازم لتلك الوعكة الصحية، ولكن خرج مصدر مقرب من محمد منير لينفي شائعة مرض الفنان محمد منير مؤكدًا على أنه يحتفل رفقة عائلته وأصدقائه بحلول عيد الأضحى المبارك.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد منير دويتو غنائي جمعه بالمطربة اللبنانية مريام فارس بعنوان الساحل الشمالي، تم طرحه عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر أغسطس الماضي، وقد حقق الدويتو الغنائي مشاهدات مرتفعة في وقت قصير.

كما كانت أخر حفلات محمد منير تلك التي أقيمت منذ عدة أشهر ضمن فعاليات مهرجان مدينة العلمين الجديدة، وفيها أشاد محمد منير بمدينة العلمين الجديدة، وما يدور فيها من تطور على كافة الأصعدة، موجهًا رسالة شكر لكل الجمهور الذي حضر الحفل وتفاعل مع أعماله الغنائية المختلفة، في أجواء سحرية على شاطئ البحر.

تابع موقع تحيا مصر علي