عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باين عليه الحزن.. ظهور أحمد حلمي بملامح شاحبة من وداع شقيقه بمسجد الشرطة

أحمد حلمي في عزاء
أحمد حلمي في عزاء شقيقه

بدأ منذ قليل عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذي وافته المنية في صباح يوم الجمعة المنقضي، وحرص حلمي على نعيه بكلمات مؤثرة.

تحيا مصر 

أحمد حلمي في عزاء شقيقه الأكبر 

وظهر أحمد حلمي في عزاء شقيقه الأكبر إلى جانب زوجته الفنانة منى زكي، حيث ظهر على وجهه ملامح الحزن كما ظهر بوجه شاحب للغاية يدل على كسرة ظهره بعد وفاة والده.

أحمد حلمي في عزاء شقيقه
أحمد حلمي في عزاء شقيقه 
أحمد حلمي في عزاء شقيقه 

وكان قد ظهر أحمد حلمي رفقة زوجته منى زكي  منهارًا خلال مراسم تشييع الجثمان بمقابر العائلة بمنطقة الشموت ببنها.

وكان قد تحدث الإعلامي عمرو أديب عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه، فقال: أحمد يمر بظروف صعبة جدًا بعد هذا الفقد الأليم.. ربنا معاه ويصبره، وكلنا في البلد دي نعتبر أحمد أخونا وصديقنا وفنانا جميلا ومحترما، ولما يكون عنده حزن كبير زي اللي هو فيه لازم نقف معاه.

أول تعليق من أحمد حلمي على وفاة شقيقه الأكبر

وكتب أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في أول تعليق له على وفاة شقيقه الأكبر : توفي الي رحمة الله اخويا / خالد محمد حلمي عبد الرحمن / العزاء في مسجد الشرطة  بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق  ١٠ ديسمبر نسألكم الدعاء.

وحرص على نعيه بطلب الدعاء له عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كمان نشر مجموعة منشورات لدعمه.

أحمد حلمي يتحدث عن شقيقه الراحل 

وكان قد تحدث أحمد حلمي عن شقيقه الأكبر الراحل من خلال توجيه رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا فى النظارة... أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. يا سلاااام.. ياما خلانى أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالودة"، وأعاد الجمهور نشر التدوينة عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار نبأ وفاة شقيق أحمد حلمي.

تابع موقع تحيا مصر علي