عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممسكة بعلم مصر.. لقاء سويدان تشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

لقاء سويدان _ أرشيفية
لقاء سويدان _ أرشيفية

أدلت الفنانة لقاء سويدان، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، ممسكةً في يدها علم مصر.

تحيا مصر

لقاء سويدان تعلق على واقعة صفعها ميدو عادل 

من جانبه، علقت لقاء سويدان على واقعة صفعها الفنان ميدو عادل في ختام مسرحية سيد درويش على مسرح البالون، بعدما اتهمته بـ سبها والسخرية منها.

تصريحات لقاء سويدان 

وكتبت لقاء سويدان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.

وتابعت، مدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا. 

إصابة لقاء سويدان بورم

وأعلنت سويدان عن إصابتها بورم فكتبت لقاء سويدان: الحمد لله دائمًا.. العملية اللي عملتها ذمكانتش تجميل.. موضوع طويل وفيه استئصال وأورام بتتحلل.. إمبارح كمان كان فيه مشكلة في الجلد انتهت بكي ليزر علشان ماتتحولش لورم.

وتابعت، أما ضرسي اللي وقع لوحده وهو سليم، لسه الأسبوع الجاي هنشيل الجذر بجراحة صغننة.. ونبدأ في زراعة واحد جديد..أهم حاجة الصحة.. والحمد لله جدًا جدًا.

هذا وقال عادل في حواره مع موقع تحيا مصر: الجواز مضر ومهلك وهم وبيعطلنا عن أحلامنا، ولكني بقيم جوازتي 8 من 10 وعلاقتي بمراتي زي الفل وهي حبيبتي.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

وتابع، أهالينا محتاجين يعلمونا نعتمد على نفسنا ونشيل المسئولية قبل ما نتجوز، وأنا قولت أني ندمت أني اتجوزت بس هنا كنت اقصد منظومة الجواز نفسها مش أن مراتي وحشة.. اللي خد جزء من كلامي عن الجواز عامل زي اللي قال آية لا تقربوا الصلاة ووقف مكملش.

واختتم ميدو عادل حديثه قائلًا: محمد صلاح مينفعش نجسده في عمل فني دلوقتي، ليا الشرف أني أجسد شخصية محمد صلاح في عمل فني وأنا شايف أن ابن أمي دي حاجة مش عيب.

وسبق وكتب ميدو عادل: يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟

تابع موقع تحيا مصر علي