عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المرشح الرئاسي حازم عمر يتفقد اللجان الانتخابية في محافظة كفر الشيخ بمرافقة نواب الحزب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تفقد المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي عن حزب الشعب الجمهوري، عدد من اللجان الانتخابية بمحافظة كفر الشيخ، يرافقه النائب علي أحمد على، عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، الدكتورة هدى الطنبارى،عضو مجلس النواب ومساعد أمين المحافظة، أحمد الرميلى،الأمين المساعد لشؤون التنظيم، وقيادات وأمناء ورؤساء اللجان بهيئة مكتب المحافظة.

المرشح الرئاسي حازم عمر يتفقد اللجان الانتخابية في محافظة كفر الشيخ 

وقد تفقد عمر عدد كبير من اللجان الانتخابية بقسم أول محافظة كفر الشيخ من بينها لجنة مدرسة الشهيد سمير بدوي الرسمية لغات، خلال ختامه للجولات التفقدية لليوم الأول من متابعة سير العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية في الداخل 2024، رفقة بعض نواب وقيادات حزب الشعب الجمهوري، والعديد من المؤيدين .

وقال النائب علي أحمد، أمين الحزب بمحافظة كفر الشيخ، أن شباب محافظة كفر الشيخ استقبلوا المهندس حازم عمر بالمزمار والطبل البلدي ترحيبا به، مؤكدا أنه يتوقع مشاركة كبيرة في الانتخابات الرئاسية من أبناء المحافظة أكثر من أي استحقاق انتخابي مر من قبل، خاصة المشاركة من الشباب .

 الانتخابات الرئاسية للمصريين 2024

انطلق اليوم الأحد، ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وبدأت اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وتستمر حتى الساعة 9 مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

وتضمنت القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي