عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي وهنا الزاهد من لأول مرة معا بعد الطلاق في عزاء شقيق حلمي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

ظهر الفنان أحمد فهمي لأول مرة مع الفنانة هنا الزاهد في مكان واحد، وذلك على هامش تأدية واجب العزاء في شقيق الفنان الكبير أحمد حلمي الذي يقام اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر 

أحمد فهمي وهنا الزاهد في عزاء شقيق أحمد حلمي

ويعد هذا الظهور الأول لـ الفنان أحمد فهمي مع هنا الزاهد في مكان واحد بعد طلاقهم، حيث انفصل الثنائي في يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر نوفمبر الماضي، حيث كتبت هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات انستجرام: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير، ليتصدر هنا الزاهد وأحمد فهمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أعرب الجمهور عن صدمتهم بهذا النبأ.

عزاء شقيق أحمد حلمي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء شقيق أحمد حلمي إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، ومنى زكي، والفنانة شيرين وابنتها، والفنانة ياسمين عبد العزيز ونخبة من نجوم الفن الأخرين.

وفاة شقيق أحمد حلمي 

وجاء نبأ وفاة شقيق أحمد حلمي عبر حساب شقيقته سالي حلمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: "اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه".

وكان قد كشف الإعلامي عمرو أديب عن الحالة الصحية لـ أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه خلال برنامجه الشهير “الحكاية”، حيث قال: أحمد يمر بظروف صعبة جدًا بعد هذا الفقد الأليم.. ربنا معاه ويصبره، وكلنا في البلد دي نعتبر أحمد أخونا وصديقنا وفنانا جميلا ومحترما، ولما يكون عنده حزن كبير زي اللي هو فيه لازم نقف معاه.

من ناحية أخرى، كانت الفنانة هنا الزاهد قد حرصت على أداء مناسك العمرة بعد طلاقها من أحمد فهمي، وفي أول تعليق لها بعد طلاقها من أحمد فهمي، كتبت هنا الزاهد على الصور، قائلة: بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء .وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

تابع موقع تحيا مصر علي