عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة عايدة نصيف تحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ..وتؤكد: واجب وطني

عايدة نصيف
عايدة نصيف

أدلت النائبة الدكتورة عايدة نصيف، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، عضو البرلمان الدولي بصوتها في الانخابات الرئاسية بلجنة المدرسة المستقلة بالقاهرة بحلوان .

 الانخابات الرئاسية 2024

وأجرت النائبة البرلمانية، جولة منذ صباح اليوم بأحياء ومدن جنوب القاهرة، وتبادلت الحديث مع المواطنين لحثهم علي ضرورة الذهاب الي اللجان الانتخابية للمشاركة في عملية التصويت وممارسة حقهم الدستورى والقانوني .

وأكدت عضو البرلمان الدولى، أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية تعد واجبا وطنيا وممارسة للحق الدستوري المكفول لكل مواطن مصري وتكمن اهمية  المشاركة في انها تعكس للجميع قيمة ومكانة الدولة المصرية ووعي مواطنيها .  

عايدة نصيف: المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية تعد واجبا وطنيا

وقالت نصيف، أن المشاركة الايجابية أحد أبرز عوامل الديمقراطية التي تم أكتسابها بعد نجاح ثورة 30 يونيو، وبالتالي لا يجب ان نترك ممارسة حققونا المشروعة . 

وثمنت الدكتورة عايدة نصيف الجهود المبذولة من قبل رجال القوات المسلحة البواصل والشرطة المصرية والهيئة الوطنية للانتخابات وقضاة مصر من اجل اعداد وتجهيز هذا العرس الديمقراطي، وتوفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة للعملية الانتخابية.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ أن الاحتشاد أمام اللجان الانتخابية هو الرد الأقوى لنزاهة العملية الانتخابية وشفافيتها، وتعكس حالة الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي الذي يسود البلاد، ومضي مصر نحو البناء والتنمية والنهضة الذي تسير فيه الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، رغم ما تمر به من تحديات وما يحيط بها من مخاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي