عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماييلي يتوعد صن داونز في مواجهة القاهرة

ماييلي
ماييلي

صن داونز.. توعد الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم فريق بيراميدز، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع الفريقين، يوم 19 ديسمبر الجاري، بالجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

مبراة بيراميدز وصن داونز

وقال ماييلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنسنجرام مخاطبا مسئولي صن داونز : "رفضتم إعطائي تأشيرة الدخول لجنوب إفريقيا لأنكم اعتقدتم بذلك أنكم ستهزموننا، ولكن حصلنا على نقطة مهمة في عقر داركم، لنتقابل في القاهرة".

فيستون مايلي

وجاء رد فعل ماييلي، عقب غيابه عن مواجهة صن داونز، التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، ضمن فعاليات دوري الأبطال، وانتهت بالتعادل السلبي، بسبب التعنت من السلطات في جنوب إفريقيا وعدم منحه تأشيرة دخول البلاد ليفقد الفريق السماوي واحدا من أبرز لاعبيه وأحد المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب داخل القارة هذا العام.

لا يتوفر وصف.

مهند لاشين يحقق رقما فريدا في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا

مهند لاشين.. حقق مهند لاشين، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، رقما فريدا في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

مهند لاشين

لعب مهند دورا فعالا في تعادل بيراميدز، بدون أهداف مع صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، بالجولة الثالثة من دور أبطال إفريقيا.

ووفقا لموقع "سوفاسكور"، الخاص بأرقام وإحصاءات كرة القدم، فأن مهند لاشين حقق 11 تدخلا على الكرة ضد ماميلودي صانداونز، وهو أعلى رقم للاعب في مباراة واحدة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

دوري أبطال أفريقيا

ويظهر مهند بشكل مميز للغاية مع بيراميدز، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من مودرن فيوتشر، ليقترب من حجز مكان في قائمة المنتخب الوطني، بفعاليات كأس الأمم الإفريقية، المقرر لها الشهر المقبل في كوت ديفوار، في ظل اعتزال طارق حامد، لاعب وسط ضمك السعودي، اللعب دوليا.

بيراميدز يتعادل مع صن داونز سلبياً بالجولة الثالثة لبطولة دوري ابطال افريقيا

سيطر التعادل السلبي على أحداث مباراة بيراميدز وصن داونز، وذلك خلال المواجهة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

مباراة بيراميدز وصن داونز 

بتلك النتيجة، يكون قد وصل فريق بيراميدز، للنقطة الرابعة وحسن من موقفه في المجموعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي