عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حضورها عزاء شقيق أحمد حلمي.. وصول فيفي عبده لـ ريد كاربت حفل وشوشة| صور

فيفي عبده في حفل
فيفي عبده في حفل وشوشة

حرصت الفنانة فيفي عبده على حضور حفل توزيع جوائز وشوشة، وذلك بعد ساعات من تأديتها واجب العزاء في شقيق الفنان أحمد حلمي الذي أقيم منذ قليل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر

فيفي عبده في حفل توزيع جوائز وشوشة

وظهرت فيفي عبده في حفل جوائز وشوشة مرتدية جيبة سوداء وعليها بليزر وتوب باللون الأسود، وعلى وجهها علامات الفرحة التي تبدلت بثواني بعد الحزن الذي شاهدته في عزاء شقيق أحمد حلمي.

فيفي عبده في مهرجان وشوشة

فيفي عبده تثير الجدل في عزاء النجوم

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت فيفي عبده الجدل في الأيام الماضية بسبب تصريحها في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي قالت فيها: والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يارب.

وردت فيفي عبده على إثارة الجدل التي تعرضت لها مؤخرا، فقالت في عزاء شقيق أحمد حلمي: أنتم اللي قريتوا عليا محدش قر عليا غيركم.. أنا بحبكم جدًا ومش قصدي حاجة بس عشان غزة وبنتي فلسطينية والأحوال عندهم والمشاكل عندهم كل يوم وبيموتوا، وده حال الدنيا مش قصدي حاجة أسفة إني كنت منفعلة.. ربنا يخليكم لينا.

نجوم الفن في حفل وشوشة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على التواجد في حفل وشوشة وكان من بين هؤلاء الفنانين كلا من الفنانة فيفي عبده، الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، والفنان رضا البحراوي، الفنانة هند عاكف، الإعلامية دعاء فاروق، والإعلامية مفيدة شيحة، وعدد أخر من نجوم الفن.

وكانت فيفي عبده قد تضامنت مع فلسطين، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: سجلت فيديو قبل كدة وقولت قلبي كله مع غزة بس زودوها اوي حرام عليهم اللي بيعملوه ده احنا بنبكي دم في البيوت.. ليه كدا ده طار وبتخصلوه مثلا ولا ايه.. الفلسطينيين دول مش أهلنا بردو ليه كدة مش حرام.. احنا بنشوف اللي مش ممكن نشوفه لكن توصل أن الكلاب تاكل جثثنا حرام عليكم ربنا مابيسبش وهياخد حقهم أن شاءالله تالت ومتلت.

تابع موقع تحيا مصر علي