عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دياب يقود مسيرة حاشدة بالدقي والعجوزة في اليوم من الانتخابات الرئاسية 2024

النائب أحمد دياب
النائب أحمد دياب

قاد النائب أحمد دياب، وكيل مجلس الشيوخ، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، مسيرة حاشدة بحيي الدقي والعجوزة؛ من أجل الدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي اختتمت فعاليات يومها الأول في التاسعة من سماء اليوم، وسط مشاركة غير مسبوقة من جانب المواطنين.

مسيرة حاشدة للنائب أحمد دياب

ضمت المسيرة حشودًا بالآلاف الذين حرصوا على مشاركة النائب في هذا الحدث الاستثنائي، من أجل التأكيد على حرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقهم الدستوري وتلبية نداء الواجب الوطني، وهو ما تجسد أمام لجان الانتخابات اليوم.

وحمل المشاركون في المسيرة أعلام مصر، وشعار المرشح الرئاسي، وسط هتافات وشعارات وطنية، ألهبت حماس الناخبين والمشاركين في المسيرة.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024

بدوره، أكد النائب أحمد دياب، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرًا إلى أن حرصه على التواجد منذ اللحظة الأولى بين المواطنين لحثهم على التصويت في الاستحقاق الدستوري الأرفع، ينبع من مسؤولية وطنية، خاصة في ظل تلك الظرو الاستثنائية التي تحيط بنا.

دياب يعرب عن فخره بحجم المشاركة

وأعرب "دياب" عن فخره بالاصطفاف الشعب خلف الدولة المصرية، وإرسال رسائل للعالم بأن مصر دولة مستقرة تمارس استحقاقها الانتخابي في أجواء ديمقراطية خالص، يحدد فيها المصريون وحدهم مستقبلهم.

تابع موقع تحيا مصر علي