عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نواب التنسيقية يصوتون في الانتخابات الرئاسية - صور

تحيا مصر

شارك عدد  من نواب تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين  في مجلسي النواب والشيوخ في عددًا من اللجان  في المحافظات، ولجان الوافدين في الانتخابات الرئاسية ،  حيث أدلت النائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، بصوتها في لجنة الوافدين النادي الأهلي بالزمالك محافظة القاهرة .

نواب التنسيقية يصوتون في الانتخابات الرئاسية

و أدلي النائب محمد السباعي وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، بمدرسة الشهيد حسن حمدي
قربة الأخيوة - مركز الحسينية - محافظة الشرقية

الانتخابات الرئاسية 2024

كما أدلت النائبه هدي عبد الستار   عمار عضو مجلس النواب عن التنسيقية بصوتها في بمدرسة الرمل الثانويه بنات بمحافظة الاسكندريه.

و أدلي النائب محمد طارق علي  عضو مجلس النواب عن التنسيقية بمدرسة توفيق الحكيم بمحافظة  الجيزه العجوزة

كما أدلت النائبه دعاء عريبي عضو مجلس النواب عن التنسيقية، بمدرسه  الجلاء الثانويه الصناعية بمحافظة الغربية .

التنسيقية تغطي الانتخابات الرئاسية

و تصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الإعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي