عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي "مجرد كلام"

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان ما يتردد حول امكانية تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي "مجرد كلام" وهذه الأخبار تنتشر على مدار عامين ماضيين، لكن بيراميدز سوف يحسم موقف اللاعب بعد نهاية الموسم.

تحيا مصر

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك يرغب في ضم رمضان صبحي، لكن أمر اللاعب لم يحسم، ولن يرحل عن بيراميدز خلال شهر يناير، ومن الوارد احترافه خارجيا بعد ختام الموسم الجاري، أرى أنه من الصعب أن تتم الصفقة لصالح الزمالك".

وأضاف محمد شبانة: "طارق حامد لاعب فريق ضمك السعودي تلقى عرضين من الدوري المصري في الساعات الماضية اللاعب رفض وفضل البقاء في الدوري السعودي، والنادي يريد تجديد عقد طارق حامد في الموسم المقبل ورفض رحيله".

وأكمل محمد شبانة: "بيراميدز لم يدخل في صفقة عمر كمال عبدالواحد، واللاعب حسم أمره تماما".

نتيجة مباراة الزمالك ضد  ساجرادا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الفوز بهدف نظيف على حساب فريق ساجرادا الأنجولي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

حديث المثلوثي عن مباراة الزمالك وساجرادا 

وقال المثلوثي في تصريحات عقب المباراة: "ندرس الفرق المنافسة بصورة جيدة قبل المباريات وهو ما يساعدنا ندافع بشكل جيد في المباريات، ونركز على عدم ارتكاب أخطاء فردية".

وتابع قائلا: "تعلمنا من الأخطاء السابقة،  والأهم هو حصد النقاط مبكراً حتى لا ندخل في حسابات معقدة، وهدفنا تصدر المجموعة لأن الزمالك دائماً يلعب على البطولات وهذه مكانته الطبيعية".

حديث عواد

قال محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن اللاعبين والجهاز الفني كان هدفهم الفوز في مباراة ساجرادا الأنجولي والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف عواد في تصريحات عقب المباراة: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يدعمنا ومجلس الإدارة، و الفوز في مباراة كان هدفنا للابتعاد بصدارة المجموعة".

وتابع قائلا: "كنا نعمل لإراحة أنفسنا مبكراً، ونلعب بأريحية أكثر في المباريات المتبقية في دور المجموعات وهو ما نجحنا في تحقيقه".

تابع موقع تحيا مصر علي