عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة 16.. أحمد داود يعترف بحبه لـ سلمى أبو ضيف

مسلسل زينهم _ أرشيفية
مسلسل زينهم _ أرشيفية

تصاعدت الأحداث خلال الحلقة 16 في مسلسل زينهم، بطولة النجم أحمد داود والفنانة الشابة سلمى أبو ضيف والذي حقق نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته.

تحيا مصر

حل لغز قاتل الأطفال 

شهد مسلسل زينهم الحلقة 16 حل لغز قاتل الأطفال والذي يقتلع عيونهم بعد التخلص منهم، حيث ينجح أحمد داود في الإيقاع به بعد حضور التحقيق وخداعه بجهاز الأعصاب الذي يسجل اللقطات التي تشاهدها العين.

أحمد داود ينفصل عن سارة وسلمى أبو ضيف ترفض الارتباط به

يقرر أحمد داود «زينهم» مواجهه سارة وإنهاء علاقته معها بعد تأكده من إعجابه بسلمى أبو ضيف «جميلة»، وبالفعل يحضر مفاجأة لسلمى أبو ضيف ويتجه إلى الإسكندرية حيث تقيم مع عائلتها ويصارحها بحبه، لكنها ترفض الارتباط وذلك بعد آخر علاقاتها التي سبب لها ألم كبير.

انتقل المشهد التالي إلى منزل جيمي حيث يعود شقيقه من الخارج ويكشف له عن انفصال زوجته عنه وديانته بملغ كبير، لذلك طلب منه أن يقنع والدهما ببيع أرضه.

أبطال مسلسل زينهم 

يشارك في بطولة مسلسل زينهم، كل من: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض مسلسل زينهم من يوم الأحد إلى الخميس على قناة ON الفضائية في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، ويعرض أيضًا على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، بالإضافة لعرضه على منصة watch it الإلكترونية.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

من جانبه، قال أحمد داود عن برنامج الكونتير الذي يقدمه خلال الفترة الحالية: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

وتابع داود، أن اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها.

واستطرد، رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

وأردف أحمد داود، أعجبني في مصانع الغزل والنسيج والجلود أنها معتمدة على الأيدي العاملة عكس باقي الصناعات الأخرى، ومصنع المحلة يُعد تاريخ كبير ويعتبر متحف، وفي مصانع المنتجات الغذائية أعجبني مدى اهتمامهم بإجراءات النظافة المشددة

تابع موقع تحيا مصر علي