عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على قصة مسلسل بطن الحوت للنجم محمد فراج

مسلسل بطن الحوت _
مسلسل بطن الحوت _ أرشيفية

تصدر مسلسل بطن الحوت من بطولة الفنان محمد فراج وأسماء أبو اليزيد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، كما احتل المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الأعلى في نسب المشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip منذ انطلاق حلقاته الأولى.

تحيا مصر 

مسلسل بطن الحوت يتصدر التريند 

وأشاد الجمهور بالأداء التمثيلي الذي ظهر على أبطال مسلسل بطن الحوت، إذ احتل المسلسل المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر.

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت 

يذاع المسلسل على منصة شاهد الرقمية Shahid، الأربعاء من كل أسبوع خلال الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحا في الدول العربية.

أحداث مسلسل بطن الحوت

المسلسل  مكون من 15 حلقة، يدور أحداثها حو شاب ملتزم دينياً، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر، للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة امبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة. فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم، وتتوالى الأحداث في إثارة وتشويق.

ويتناول المسلسل في إطار اجتماعي مثير وغامض وتشويق، حيث يناقش مجموعة من القضايا بشكل مختلف، ومنها الصراع والخلافات على طريقة «قابيل وهابيل» ولكن بشكل معاصر وحديث، ومن المفترض ظهور عدد كبير لشيوخ السلفية بمصر، بالإضافة لإبرازه خلال الأحداث جانب تجارة المخدرات.

اقرأ أيضًا.. 

بعد الفريدو.. عابد عناني عن انتقادات انحصاره في أدوار الشر: الكاركتر فيه جزء مقدمتهوش قبل كده

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال

يشار إلى أن مسلسل بطن الحوت، لفت  الأنظار بشكل ملحوظ منذ انطلاق حلقاته الأولى، كما إنه احتل المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر وتلاه في نسب المشاهدة مسلسل الخائن.

أبطال مسلسل بطن الحوت 

جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة العديد من الفنانين وهم: محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، باسم سمره، يوسف عثمان، عصام عمر، حسام الحسيني، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وهو من عروض شاهد الأولى ويُعرض على شاهد.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي