عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور توجه رسالة شكر لمواسيها في وفاة والدها: عظم الله أجركم

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها _ أرشيفية

وجهت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور رسالة شكر، لكل من واساها في وفاة والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور إثر حادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

تحيا مصر 

رسالة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها 

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنَّ لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكلٌّ عنده بأجلٍ مُسمّى، فلنصبر ولنحتسب.

تعليق ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها 

وتابعت، شكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء و المواساه سواء بالحضور او بالإتصال أو عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي بجميع أنواعها و كذلك كل من حاول الإتصال و لم يتمكن... شكر الله سعيكم و عظم أجركم ..أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

على الصعيد الآخر، قالت ريهام عبد الغفور خلال برنامج مساء dmc عن مسلسلها الأصلي: فاطمة الأصلي مش شريرة هي قوية وشايفة انها هي الصح ورأيها هو كل حاجة، بس هدفها كويس لكن هي بتتصرف تصرفات غلط، وهي عنيدة.

تصريحات ريهام عبد الغفور 

وتابعت، من 2010 وأنا بعمل حاجة مختلفة عن الهادية والرقيقة، والناس كانت بتعمل كوميك على دوري في الرعب، أنا بحب دايما أفاجيء جمهوري، ولو ربنا كرمني فهي إن عملت كذا حاجة مختلفة عن التانية.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: اللي هاجمهوا مسلسل الفريدو خدوا مقلب واعتذروا بعد قلة الأدب 

وحققت ريهام عبد الغفور نجاح واسع في  مسلسل الأصلي والذي يتناول عدد من القضايا أبرزها تفضيل الأب لابن على باقي الأبناء ففضل والد فاطمة والذي جسد شخصيته الفنان أحمد بدير الذي ظهر خلال الحلقة الأولى من المسلسل كضيف شرف فضل ابنته فاطمة على باقي أبنائه بحكم قربها منه، فبعد وفاته رفضت تقسيم الميراث حفاظاص على التركة من الضياع، وناقش قضية الطمع والغيرة بين الأخوة والأحقاد الخفية والتي جسدتها الفنانة منال سلامة في شخصية فايزة كما ناقش أيضا قضية المراهقة وحب التلميذة لأستاذها، وسلط الضوء أيضا على الإستغلال الذي تتعرض له الأسر ذات الطبقة المرتفعة من معظم من حولها وعدد اخر من المشاكل والقضايا التي ستظهر على مدار عرض الحلقات.

ويشارك في مسلسل الأصلي، ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي