عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحوصات طبية لـ عبد القادر وكريستو ثنائي الأهلي لتحديد حجم إصابتيهما

تحيا مصر

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو، لاعبي الفريق، تعرضا لإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الذي أقيم أمس الأول على ملعب التتش.

تحيا مصر

ويخضع الثنائي للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم إصابتيهما وتحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما.

وكان الأهلي قد بدأ استعداده أمس الأول لكأس العالم للأندية، التي تقام في السعودية خلال الفترة من ١٢ إلى ٢٢ ديسمبر الجاري.

وحصل الفريق على راحة أمس من التدريبات، فيما خاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة على ملعب التتش صباح اليوم قبل السفر إلى السعودية.

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية غدًا الاثنين؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

خالد مرتجي رئيسًا لبعثة الأهلي

 وحرص مرتجي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، خاصة الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقال.. يذكر أن الأهلي سيخوض مباراته الأولى في مونديال الأندية يوم 15 ديسمبر الجاري أمام الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

 مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، ستكون في ربع نهائي البطولة، وتجمعه بالفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، سيكون في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 15 من ديسمبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتسجيل مشاركة مختلفة عن سابقه من المشاركات الثمانية، والتي حصد خلالهم 3 ميداليات برونزية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، فتتولى قناة ssc السعودية، مهمة إذاعة تلك المباراة.

مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

ويخوض الأهلي أولى مبارياته في البطولة يوم 15 ديسمبر الجاري مع الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاندسيتي.

بطولة كأس العالم للأندية، ستنطلق بداية من 12 من ديسمبر المقبل وتستمر حتى 22 من نفس الشهر، وتستضيفها المملكة العربية السعودية، ويشارك فيها 8 أندية، على رأسهم ( الأهلي، مانشستر سيتي، اتحاد جدة، أوكلاند سيتي، بطل ليبرتادوريس).

ومن المقرر أن يرسل الأهلي قائمته النهائية إلى الاتحاد الدولي، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في المونديال.

تابع موقع تحيا مصر علي