عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لصناعة مستقبل مصر».. الحكومة تواصل انتخاب الرئيس: واجب وطني مهم وأصيل لكل مواطن

وزير الدولة للإنتاج
وزير الدولة للإنتاج الحربي

واصل وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، خلال اليوم الثاني من انطلاق العملية الانتخابية، وذلك انطلاقا من المسئولية الوطنية، فالمشاركة في الانتخابات الرئاسية حق وواجب دستوري.

وزير الدولة للإنتاج الحربي أدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم

المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، أدلى اليوم، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، جاء ذلك بمقر لجنته الانتخابية بمنطقة المقطم.

قام الوزير "محمد صلاح" بدعوة جميع أبناء الإنتاج الحربي لأداء واجبهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات والمشاركة بفاعلية، مؤكداً على أن حرصه على الإدلاء بصوته فى هذا الحدث الهام يأتي إنطلاقاً من المسئولية الوطنية فالمشاركة الإيجابية هي حق أصيل وواجب وطني لكل فرد مخلص.

وزير الدولة للإنتاج الحربي يدعو العاملين بالجهات التابعة للمشاركة بفاعلية في هذا الاستحقاق الدستوري الهام

وأشاد وزير الدولة للإنتاج الحربي بما لمسه خلال مشاركته بالانتخابات من تنظيم والتزام بالمعايير الدستورية والقانونية المنصوص عليها خلال سير العملية الانتخابية.

بدوره أكد محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة،على أن الوزير "محمد صلاح" أشاد بحرص المصريين بالخارج على التوجه لصناديق الاقتراع والمشاركة بإيجابية في الانتخابات الرئاسية على الرغم من بُعد عدد من اللجان عن مقر إقامة بعض الناخبين في بعض البلاد وكذا انخفاض درجات الحرارة في البعض الآخر.

 وأعرب عن ثقته في وعي المصريين بالداخل أيضاً بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري الأهم من بين الاستحقاقات الانتخابية التي نص عليها الدستور، مؤكداً على أن التكاتف الدائم لأبناء الشعب المصري لطالما كان السبب الرئيسي في تجاوز مصر بنجاح لأي تحدي.

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

وأدلت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بمقر لجنتها الانتخابية بمدرسة الشهيد مصطفي يسري عميرة بمصر الجديدة محافظة القاهرة.

وأكدت د. هالة السعيد أن المشاركة في الانتخابات هي واجب وطني مهم وأصيل لكل مواطن، مؤكدة أن الإدلاء بالصوت الانتخابي هو أعلى هرم الممارسة الديمقراطية وهو حق دستوري مكفول للجميع.

وأشادت السعيد بالنظام الذي تشهده العملية الانتخابية من حيث تنظيم اللجان والمقار الانتخابية، وتأمين صناديق الاقتراع، وكذلك التعامل الحضاري من جانب المواطنين المشرفين علي الانتخابات، مشيرة إلى أن اهتمام المواطنين بالتوافد على المقار الانتخابية يعكس الوعي الكامل لدى المواطن المصري بأهمية مشاركته في صناعة مستقبل مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي