عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذوي الهمم والمسنين في الصفوف الأولي.. مسيرة ضخمة بـ الشرقية في حب مصر

الشرقية
الشرقية

شهدت محافظة الشرقية في اليوم الثاني بـ الانتخابات الرئاسية التي تشهدها مصر، مسيرة حاشدة، تقدمها ذوي الهمم و كبار السن، وذلك في لقطة تاريخية لـ المحافظة.

تحيا مصر

سيدة مسنة تشارك في مسيرة بـ الشرقية

وكشفت إحدى السيدات المشاركات من كبار السن في مسيرة الشرقية، وتدعى سوسن، أنها بالرغم من بلوغها من العمر أكثر من 85 عاما، و جليسة الكرسي المتحرك إلا أنها حريصة على المشاركة في الإنتخابات من أجل بناء مستقبل أفضل، مشيرة إلى أنها تنتظر تلك المشاركة منذ ثلاث شهور ماضية وأنها كانت تقوم بحسابة الأيام المتبقية على الانتخابات وتقوم بـ كتابتها.

سيدة مسنة: حريصة على المشاركة في الانتخابات

وأشارت السيدة المسنة، إلى أنها شاركت في جميع الانتخابات السابقة وتتمنى لـ مصر مستقبل أفضل لذلك حرصت على النزول المشاركة رغم الظروف الصحية الصعبة التي تمر بها، وكل هذا من أجل أن تظل البلاد في أمن واستقرار ولا يحدث بها كما يحدث في الدول المحيطة بنا من حروب وعدم استقرار.

" src="">

ولفتت السيدة المسنة من محافظة الشرقية، إلى أنها تدعم وتؤيد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بدعيله من جوا قلبي ربنا يحفظه ويخليه لمصر، ابني وحبيبي وبدعيله، و بقوله هفضل انتخبك طول العمر، وربنا يديني العمر وأفضل ادعيله دايما، بهذه الكلمات تحدثت المسنة بدموع غزيرة داعية جميع الشباب على أهمية الإدراك لـ المشاركة في الانتخابات من أجل بناء مستقبل يليق بمصر.

رجل كفيف يشارك في الانتخابات بـ الشرقية

وصرح رجل كفيف يبلغ من العمر 72 عاما، بأنه حريص على المشاركة والنزول من أجل مصر، مشيراً بأن الانتخاب واجب وطني فرض على الجميع، وعلى الرغم من ظروفه الصحية استند بيديه على جسد زوجته ونزل للمشاركة في العرس التاريخي، داعيا جميع المصريين بضرورة النزول والمشاركة في مشهد جديد يسجله المصريون لـ التاريخ يعبرون فيه عن حبهم وانتمائهم لوطنهم مصر من خلال مشاركتهم في الإنتخابات الرئاسية لرسم مستقبل مشرق للبلاد  كما عاهدوا دوماً في جميع الاستحقاقات السابقة بـ أداء واجبهم الوطني تجاه البلاد.

وفي ثاني أيام الإنتخابات الرئاسية، شهدت اللجان الإنتخابية إقبالاً كثيفاً من المواطنين لـ الإدلاء بأصواتهم في صناديق الإقتراع وحرصهم على التواجد أمام اللجان الانتخابية لـ ممارسة حقهم الدستوري.

تابع موقع تحيا مصر علي