عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعضاء التنسيقية يشاركون فى العرس الديمقراطى

عضو تنسيقية شباب
عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

شارك عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإدلاء بأصواتهم فى اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية ، فى عدد من المحافظات المختلفة.

أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 

حيث شارك من محافظة قنا، عضو التنسيقية أحمد يوسف محمد من اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد محمد سيد همام .

ومن محافظة المنيا، أدلى حسام الدين عطفت فوزي من اللجنة الانتخابية بمدرسة الأقباط الإعدادية بنين.

ومن محافظة الغربية، أدلى محمد عز الرجال بصوته من اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد السيد السعيد النجار الإبتدائية المشتركة، طنطا.

وأدلى سعيد شحاتة بصوته من اللجنة الانتخابية بمدرسة ميت الرخا زفتي، ومن محافظة الشرقية ، شارك محمود الماظ فى الانتخابات الرئاسية وأدلى بصوته من اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد محمد عبّده عزت ، الزقازيق.

أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يشاركون في الانتخابات الرئاسية 

ومن محافظة الجيزة ، شاركت حنان وجدي فى الانتخابات الرئاسية بمركز شباب الشيخ زايد ، وادلى أحمد مجدي نجيب بصوته ، من مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائيه بالوراق ، كما شارك عبدالله عصام سيد بصوته من مدرسة الكوم الأحمر ، وأدلى يوسف السباعي بصوته من لجنته الانتخابية بأوسيم الجيزة.

ومن محافظة القاهرة ، شاركت داليا التونسي من لجنتها الانتخابية بمدرسة جابر الصبآح بالمقطم و عزوز عادل بمدرسة الاتحاد القومى النموذجى قصر النيل القاهرة.

متابعة رصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

رصد مجريات العملية الانتخابية

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي