عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدى فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام فريق المصري البورسعيدي عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك ضد ساجرادا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الفوز بهدف نظيف على حساب فريق ساجرادا الأنجولي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي. 

مباراة الزمالك وساجرادا 

وسجل أحمد سيد زيزو، هدف فوز الزمالك، عند الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة. 

بتلك النتيجة، يكون قد ارتقى الزمالك للنقطة التاسعة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة، من جراء الفوز في أول ثلاث جولات في البطولة.

بينما لازال ساجرادا يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة، برصيد خالي من النقاط، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال أول ثلاث نقاط.

تشكيل الزمالك أمام ساجرادا 

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني  - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

حديث المثلوثي عن مباراة الزمالك وساجرادا 

وقال المثلوثي في تصريحات عقب المباراة: "ندرس الفرق المنافسة بصورة جيدة قبل المباريات وهو ما يساعدنا ندافع بشكل جيد في المباريات، ونركز على عدم ارتكاب أخطاء فردية".

وتابع قائلا: "تعلمنا من الأخطاء السابقة،  والأهم هو حصد النقاط مبكراً حتى لا ندخل في حسابات معقدة، وهدفنا تصدر المجموعة لأن الزمالك دائماً يلعب على البطولات وهذه مكانته الطبيعية".

حديث عواد

قال محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن اللاعبين والجهاز الفني كان هدفهم الفوز في مباراة ساجرادا الأنجولي والحصول على الثلاث نقاط.

وأضاف عواد في تصريحات عقب المباراة: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يدعمنا ومجلس الإدارة، و الفوز في مباراة كان هدفنا للابتعاد بصدارة المجموعة".

وتابع قائلا: "كنا نعمل لإراحة أنفسنا مبكراً، ونلعب بأريحية أكثر في المباريات المتبقية في دور المجموعات وهو ما نجحنا في تحقيقه". 

تابع موقع تحيا مصر علي