عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيلف العالم بالعجلة.. سائح كولومبي من أمام لجان الانتخابات: تحيا مصر

الكولومبي
الكولومبي

في مشهد مشرف يدل على مدى مكانة مصر في قلوب العالم حرص سائح كولومبي على الذهاب إلى اللجان الانتخابية في محافظة القاهرة من أجل نقل العرس الديموقراطي الذي تشهده البلاد منذ أمس.

تحيا مصر

سائح كولومبي من أمام لجنة انتخابية يعبر عن سعادته بالعرس الديموقراطي في مصر

وكشف السائح الـ كولومبي، من أمام إحدى اللجان في محافظة القاهرة لموقع "تحيا مصر"، أنه يحب مصر كثير ويحب جميع المعالم السياحية بها، وانها منذ أشهر وهو يقوم بزيارة الأماكن السياحية فيها بـ واسطة دراجته "عجلة"، حيث حرص على الذهاب بها إلى كل محافظات مصر، وخصوصا الأقصر وأسوان.

سائح كولومبي: مصر دولة ديموقراطية

وأشار إلى أن مصر بلد ديموقراطي، وقد شاهد الانتخابات فيها تسير بشكل جيد، و قد شاهد بـ نفسه الناس تذهب من أجل الإدلاء بأصواتها لاختيار رئيس جمهورية، متمنيا أن تكون مصر في أفضل حال، وأنه سوف يستمر في زيارة مصر بـ استمرار في الفترة القادمة وسط ترديدات منه " تحيا مصر" وهو يحمل علم مصر، موجها رسالة شكر إلى شعب مصر بـ سبب حسن استضافتهم له و ترحيبهم الكبير بـ استقباله، مشيرا إلى أنه يحب الطعام المصري كثيرا ومن بينه الفول "المدمس".

" src="">

سائح كولومبي: بحب الإسلام كثيرا

وأوضح السائح الـ كولومبي، أنه قام بزيارة الكثير من المدن مثل الأقصر وأسوان، والقاهرة، و الإسكندرية، كما سيذهب إلى سيناء وإلى غزة بواسطة دراجته التي ذهب بها إلى دولة سوريا و تركيا، معربا عن تضامنه مع شعب غزة الذي يشهد عدوان منذ 3 أشهر، مشيرا إلى أنه ذهب إلى الكثير إلى الأماكن داخل القاهرة بـ دراجته منها الجيزة و الأهرامات، و خان الخليلي، و مدينة المعادي.

ولفت السائح الكولومبي من أمام اللجنة الانتخابية، أنه يحفظ القرآن الكريم وهو طالب في السنة الثالثة، ويدرس الحضارة الإسلامية، و يتعلق كثيرا بـ الدين الإسلامي، لافتا إلى أنه يحب النيل المصري كثيرا و السباحة فيه، كما أنه يحب مدينة الغردقة كثيرا و قد ذهب إليه أيضا بـ دراجته.

تابع موقع تحيا مصر علي