عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. مى عمرو تظهر بشخصية جديدة فى نعمة الأفوكاتو

مي عمر _ أرشيفية
مي عمر _ أرشيفية

تشارك الفنانة مى عمر في موسم مسلسلات رمضان  2024، بمسلسل نعمة الأفوكاتو المكون من 15 حلقة، والذى تخوض به ثانى تجاربها في البطولة المطلقة بعدما قدمت «لؤلؤ» عام 2020.

تحيا مصر 

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتجسد مى عمر في موسم مسلسلات رمضان 2024 شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

جدير بالذكر أن العمل من بطولة مى عمر  وأحمد زاهر، كمال أبورية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء.

نعمة الأفوكاتو يجمع بين مها سليم ومحمد سامي 

وجمع مسلسل نعمة الأفوكاتو، مرة ثانية بين المنتجة مها سليم والمخرج محمد سامى ومي عمر، حيث قدموا مسلسل «حكاية حياة»، عام 2013، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

ويواصل أبطال العمل بقيادة المخرج محمد سامي، تصوير المشاهد الداخلية للعمل بأحد الأستوديوهات بالقاهرة، حيث أعد  سامي جدول زمني مكثف للإنتهاء من تصوير المسلسل بشكل كامل في شهرين فقط، خاصة أن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط الذي يعرض خلال موسم رمضاني المقبل 2024، من بطولة مي عمر التي تجسد خصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها الفنانة مي في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار تشويق وإثارة.

آخر أعمال مي عمر 

يذكر أن آخر أعمال مى عمر في الدراما، مسلسل تحت عنوان «علاقة مشروعة» من 15 حلقة، وحقق المسلسل نجاح كبير بعد عرض الحلقة الأولى في شهر رمضان 2023، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى «Forever Drama - مها سليم» و«media Hub – سعدى جوهر». 

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان عن ابتعاد عبلة كامل عن الساحة: عندها حق لأنه مفيش عمل يصلح ليها 

دعاء حلمي لـ فادي خفاجة بعد انهياره بسبب قلة العمل: يمكن الناس مش حباك ومعندكش قبول

 وشارك في العمل العديد من الفنانين هم: ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى وبسنت شوقي، ومراد مكرم، وعفاف مصطفى، محمود فاروس، ياسمين رحمي، عمر رزيق، نهال نور، جودى مسعودى، كريم محجوب، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي