عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال يقرر تصعيد ثنائي فريق الشباب قبل مواجهة المصري البورسعيدي

معتمد جمال
معتمد جمال

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

معتمد جمال يقرر تصعيد ثنائي مواليد 2005 

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز لاعب الوسط، يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني للاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

هشام نصر وحسام المندوه يدليان بأصواتهم في الانتخابات 

أدلى المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته بمدرسة القرية السياحية الأولى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك قام بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنته الانتخابية بلجنة المركز الصحي بكفرطهرمس في بولاق الدكرور .

وحرص جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على المشاركة في العرس الديمقراطي، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والتأكيد على أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي  خطوة هامة في طريق استمرار التقدم والديمقراطية.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد أحمد محمد مسعد بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عقب الانتهاء من الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري لجميع المواطنين، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام المصري، سيكون في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُقحم نفسه في مقدمة جدول ترتيب الدوري، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر برصيد 11 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في مباراتين.

آخر مواجهة للزمالك في الدوري، تمكن فيها من الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق فيوتشر. 

تابع موقع تحيا مصر علي