عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تكشف السر وراء غيابها عن المارثون الرمضاني 2024

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن سبب غيابها عن الماراثون الرمضاني المقبل 2024، مشيرة إلى أن السر وراء خروجها من المنافسة هو تحضيرها لعمل سينمائي جديد.

تحيا مصر

ياسمين عبد العزيز تحقق نجاح واسع بمسلسل ضرب نار

وحققت ياسمين عبد العزيز نجاح واسع في مسلسل ضرب نار وتجسد ياسمين عبد العزيز، في أحداث مسلسل ضرب نار، دور فتاة شعبية من شبرا تدعى «مهرة أبو الليل»، ويتوفي والدها تطالب بمسؤولية شقيقيها، حيث انها تعمل في مصنع ملابس في منطقة شبرا.

وتألق الفنان أحمد العوضي، خلال مسلسل ضرب نار، بشخصية «جابر أبو شديد»، الملقب بالكوماندا، حيث انه سيستأجر من ياسمين عبد العزيز محل أسرتها،  ويقعان فى حب بعضهما، وسط العديد من الأزمات والمشاكل التى تواجه الثنائى خلال مشوار حياتهما.

ويشارك في مسلسل ضرب نار، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل وعكتها الصحية

وفي سياق مختلف، تحدثت ياسمين عبدالعزيز عن أزمتها الصحية قائلة: كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة" وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس".

تصريحات ياسمين عبد العزيز 

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أنا كنت داخلة أعمل العملية ودكتور النساء هو الدكتور الشخصي ليا، والحالة اللي عندي موجودة عن الكثير من السيدات، وأول عملية قامت بعملها للمرض الذي كان عندي من وأنا عندي 16 سنة، مضيفة أنا عملت حوالي 4 عمليات في نفس الشهر.

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية عن مسلسل سيب وأنا اسيب: سئ كتابةً وإخراجًا وهنا الزاهد مش مسئولة عن دا 

ناقدة فنية عن غادة عبد الرازق: سلوكها في اللوكيشن كان بيبقى حاد وبتتخانق مع المنتجين أوقات 

وأضافت، رحت للدكتور وقلت له عايزة أعمل العملية، ومن ساعة مسلسل "اللي مالوش كبير"، ده ومجاش ليا يوم سعيد جالي كورونا مرتين والمشكلة بتاعت العملية، موضحة أنها دخلت لعمل العملية ولم تخبر أي شخص بها، وكانت تقوم بعمل عمليتين في نفس الوقت، وبعد خروجها من العملية خرجت منها بألم شديد، وكنت بقول ليهم أنا بموت".

واستطردت، العملية اللي عملتها اتسببت في خرم القولون وجالي تسمم في الدم وكنت بموت استمر معايا لمدة 3 أيام، وقالوا لي لو ما دخلتش العمليات خلال ساعة هاتموت.. ولما دخلت العملية كنت حاسة إني بموت وداخلة العملية ومش هخرج منها تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي