عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفع التنفس الصناعي.. آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

تحيا مصر

كشف هشام فاروق شقيق العامري فاروق ،  نائب رئيس النادي الأهلي عن آخر التطورات الصحية في حالة شقيقه الصحية، الذي تعرض لغيبوبة منذ أكثر من 34 يومًا.

آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق 

وقال هشام فاروق عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «الحالة الصحية للعامري فاروق حتى اليوم 11 ديسمبر ، حتى الآن هو في غيبوبة لليوم الـ 34، لا يوجد تحسن ولكن الحالة مستقرة وهذا أمر جيد». 

وأضاف شقيقه: «تم رفع جهاز التنفس الصناعي يوم 18 نوفمبر لأن هذه هي المدة القصوي لاستعماله وهي 11 يوم متصلين، يوضع جهاز التنفس الصناعي مره أخرى ولكن على فترات حتى الآن». 

وواصل: «دعواتكم للعامري أن ربنا يرد له صحته ووعيه وعافيته يارب العالمين». 

وصول بعثة الأهلي لمطار جدة استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى مطار جدة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، والتي تنطلق بداية من 12 ديسمبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

وتحركت بعثة الأهلي عصر اليوم، على متن طائرة خاصة، ويرأس البعثة خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد خاض مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم الإثنين قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى السعودية، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وغادرت بعثة الأهلي القاهرة منذ قليل، متوجهة إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

ويلعب الأهلي يوم 15 ديسمبر الجاري مع الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة على التوالي، وسبق وتوج بالميدالية البرونزية ثلاث مرات سابقة وذلك خلال المشاركة في أعوام 2006 و2020 و2021.

إحالة مذكرة الأهلي ضد بيراميدز والشيبي للشئون القانونية 

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة مذكرة النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة الشيبي مع حسين الشحات لاعب الأهلي، إلى الشؤون القانونية، وذلك للدراسة وتقديم تقرير لابداء الرأي القانوني طبقاً للائحتي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي