عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الوفد: مشاركة 45%؜ من المقيدين بقاعدة الناخبين حتى الآن رسالة قوية وواضحة للعالم

حزب الوفد
حزب الوفد

 أعرب  حزب الوفد، عن تقديره العميق للشعب المصري العظيم على تجاوبه الواضح ومشاركته الفاعلة في هذه العملية الديمقراطية المهمة، ويأتي ذلك تأكيدًا لبيان الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن نسبة المشاركة الكبيرة في الانتخابات الحالية.

حزب الوفد:البلاد حاليًا إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين الراغبين في ممارسة حقهم الدستوري في التصويت

وأضاف الحزب، في بيان له: حيث تشهد البلاد حاليًا إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين الراغبين في ممارسة حقهم الدستوري في التصويت، وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات المقامة حتى الآن ما يقارب 45٪.  كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات والحقيقة إن هذه النسبة المشجعة تؤكد على وعي الشعب المصري بأهمية المشاركة الفاعلة في صناعة مستقبل الوطن وتعزز قوة الديمقراطية في مصر.

حزب الوفد:نثمن هذا الإقبال الكبير ونؤكد أننا لم ننتهِ بعد من يومي الانتخابات

وتابع: نحن في حزب الوفد نثمن هذا الإقبال الكبير ونؤكد أننا لم ننتهِ بعد من يومي الانتخابات، وما زالت هناك اليوم الثالث والأخير من العملية الانتخابية. وبناءً على ذلك، نتوقع زيادة ملحوظة في أعداد الناخبين ومستعدون لاستقبال تلك الزيادة بتفهم وترحيب.

حزب الوفد: نحن على يقين بأن هذا الشعب العظيم سيواصل تقديم مساهماته الهامة في بناء مستقبل مصر 

واستكمل الحزب:  نعتبر مشاركة الشعب المصري في العملية الانتخابية رسالة قوية وواضحة للعالم بأن مصر تسلك درب الديمقراطية والمشاركة السياسية الفعالة. ونحن على يقين بأن هذا الشعب العظيم سيواصل تقديم مساهماته الهامة في بناء مستقبل مصر الزاهر والمزدهر.

وقدم حزب الوفد بالشكر الجزيل للشعب المصري العظيم على تفاعله ومشاركته الفاعلة في الانتخابات، ونؤكد التزامنا بتمثيلهم والعمل على تحقيق مصالحهم وتطلعاتهم في جميع المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي