عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إلهام عبد البديع: بصور فيلم جديد أبطاله كلهم ستات بس وده إحساس حلو

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

أعلنت الفنانة إلهام عبد البديع عن تحضيرها لـ فيلم جديد بعنوان جبل الحريم إلى جانب حسام سلامة، مشيرة إلى أن الفيلم يتحدثت عن السيدات فقط وأبطاله الذي يشاركون به جميعهم من النساء.

تحيا مصر

إلهام عبد البديع في عمل فني بطولة النساء فقط

وقالت إلهام عبد البديع في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر على هامش حضورها حفل وشوشة للأفضل 2023: بصور فيلم جديد اسمه جبل الحريم مع الاستاذ حسام سلامة، فيلم سيدات فقط كله ستات وده إحساس حلو.

وأعربت إلهام عبد البديع عن حزنها الشديد مما حل على العام في هذا العام متمنية انتهائه دون حدوث كوارث أخرى، موضحة: يارب السنة دي تخلص وإن شاءالله السنة الجاية تبقى أحلى كتير والفترة الجاية تبقى أحلى بكتير من الأحداث الكتيرة اللي حصلت.

إلهام عبد البديع: رفضت دور بطولة بسبب مشهد على السرير

وسبق وكشفت إلهام عبد البديع عن معايير اختيار أدوارها الفنية مشيرة إلى أنها رفضت دور بطولة مع مخرج كبير بسبب مشهد على السرير، لافتة إلى أنها لا توافق على تقديم هذه المشاهد،  و أنها لم تكن متزوجة حينها، وعرض عليها المشهد قبل ارتباطها بزوجها ولكنها رفضت لقناعتها الشخصية.

وتحدثت إلهام عبد البديع عن فرق السن بينها وبين زوجها، فقالت في تصريحات تليفيزيونية: صدمت فى البداية وقلت ان هذا السبب فى مشاجرتنا كثيرا، وكنت بحاول أقدر ظروفه فى وقت سنة من أجل أن أفهمه، وأحاول أن لا أغير وأعطي له مساحته علشان ميحسش أنه فوت حاجات، وهو يحترمني جدا وأنا أحترمه،وأهله كانوا فى البداية لديهم علامة إستفهام، وشكلي لا يظهر أني أكبر منه، ومكنش حد يعرف وهو جمبي مش بيبان، وفى الأول كانوا قلقين قليلا، ولكن بعد ما شافوني خلاص، و99% من أهلي كانوا معترضين وقالوا هنطلق بنسبة 90%.

أخر أعمال إلهام عبد البديع

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع مشاركتها في حكاية ويبقى الأثر ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي