عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تغيب عن السباق الرمضاني 2024 وهذه تفاصيل فيلمها الجديد| خاص

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز غيابها عن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك بسبب انشغالها في عمل فني سينمائي جديد ومن المقرر أن يتم عرضه قريبا ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي.

تحيا مصر 

ياسمين عبد العزيز تعود إلى السينما

وأشارت ياسمين عبد العزيز خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأنها بدأت تصوير فيلمها الجديد، ولن تشارك في رمضان هذا العام بسبب انشغالها في التحضير لهذا العمل، موضحة ان العوضي سيخوض السباق الرمضاني هذا العام بـ مسلسل حق عرب.

كما تحدثت ياسمين عبد العزيز لـ تحيا مصر عن التفاف الجماهير حول سيارتها هي وأحمد العوضي ونشرها الفيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقالت: كنا رايحين مطعم ناكل فيه وفجأة لقينا الدنيا كلها اتلمت علينا ومعرفناش نطلع وأنا عندي فوبيا من الزحمة فسبته هو يتعامل، في ناس كانت بتطلع فوق العربية  بس إحنا كنا مبسوطين.

التفاف الجماهير حول ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد ظهرت في فيديو منذ أيام رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي بإحدى الحواري الشعبية وإذ بهم الاطفال والشباب يستقبلونه بالاحتشاد والالتفاف حولهم، لتشارك عبد العزيز الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليها، قائلة: حبايبنا إمبارح كانوا هيروحوا معانا بالعربية.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ويذكر، أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مشاركته في مسلسل ضرب نار، الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وجسدت خلاله دور مهرة والتي تقع في حب الرجل الصعيدي أحمد العوضي والذي جسد دور جابر، ولكن يبدأ صراعه مع الفنان ماجد المصري الذي يقع في عشق مهرة وينجح في أحداث خلاف بينهم والزواج من مهرة، ليبدأ صراع جديد بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على نجلهم.

وكان قد أعلن أحمد العوضي انفصال ثنائيته مع ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال تصريحاته مع الإعلامية أسما ابراهيم في برنامج حبر سري، مشيرا إلى أنه لن يقدم مها أي فني أخر بعد النجاحات الكبيرة الذي حققوه سويا.

تابع موقع تحيا مصر علي