عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سالم: ارتفاع نسب المشاركة لوجود مرشح للمعارضة المصرية ضمن السباق الانتخابي

محمد سالم
محمد سالم

قال الدكتور محمد سالم، المستشار السياسي للمرشح الرئاسي فريد زهران، إن ارتفاع نسب المشاركة بشكل يفوق التوقعات إنما يرجع في الأساس إلى مشاركة مرشح للمعارضة المصرية ضمن السباق الانتخابي.

تحيا مصر

مشاركة المرشح فريد زهران

كما أشار إلى أن مشاركة المرشح فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ومشاركة حزب العدل إلى جانبه كشريك أساسي في الحملة هو ما أضاف للعملية الانتخابية زخمًا نتيجة ما نطرحه من خطاب معارض صادق وحقيقي تجاه الأزمة الاقتصادية وما قدمناه من برنامج حقيقي يمس الأزمة الاقتصادية وحلولها.

معدلات جيدة للتصويت لدى مرشحنا في تلك المحافظات


واختتم حديثه بأن هناك جهود واضحة على الأرض من قواعد الحزب ونوابه في العديد من المناطق والدوائر لحشد جمهور الحزب المصري الديمقراطي، مما يؤكد أن هناك معدلات جيدة للتصويت لدى مرشحنا في تلك المحافظات، وهو ما يمكن أن يوصف بحصاد أداء الحملة ليس فقط في الشهرين الماضيين وإنما بالتواجد الحقيقي على مدار سنوات تأسيس الحزب.

وكان قد زار المرشح الرئاسي فريد زهران مقر غرفة العمليات المركزية للحملة وتابع التصويت في الانتخابات الرئاسية والتقارير الواردة من الغرف الفرعية للحملة.

وكان قد أدلى المرشح الرئاسي فريد زهران، أمس، بصوته في الانتخابات الرئاسية وذلك في مدرسة المقطم الثانوية بنين ش ١١٢ من ش ٩ المقطم  لجنة فرعية رقم  ١ - لجنة عامة١١-مسلسل ٨٥٢٥.

المستشار السياسي لفريد زهران: الحملة لم ترصد أي مخالفات من شأنها التأثير الكبير على مسار العملية الانتخابية

وأكد الدكتور محمد سالم المستشار السياسي للمرشح الرئاسي فريد زهران، أن الحملة تتابع سير العملية الانتخابية في يومها الثاني، من خلال غرفة عمليات مركزية وعدد كبير من غرف العمليات المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية فضلًا عن غرف متابعة حزب العدل، مشيرا إلي أن الحملة تولي اهتماما كبيرا بتشجيع المواطنين على ممارسة حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم في اختيار رئيس مصر القادم.

المستشار السياسي لفريد زهران: الحملة تولي اهتماما كبيرا بتشجيع المواطنين على ممارسة حقهم الدستوري في الإدلاء بأصواتهم

وقال"سالم"، إن الحملة لم ترصد أي مخالفات من شأنها التأثير الكبير على مسار العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن الحملة مستمرة في المتابعة لحظة بلحظة، وترصد أي ملاحظات أو مخالفات وترسلها للهيئة الوطنية للانتخابات على مدار أيام التصويت.

ودعا الدكتور محمد سالم جموع الشعب المصري للمشاركة في العملية الانتخابية، والمشاركة في اختيار رئيس مصر القادم بإرادة حرة ونزيهة ودون تدخل من أي جهة أو شخص، مشيدًا بجهود الهيئة الوطنية للانتخابات في الاستجابة لكل مطالبات الحملة.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي