عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واجب وطني.. دينا وسامح حسين يدلون بصوتهم في الانتخابات الرئاسية

سامح حسين
سامح حسين

يواصل نجوم الفن مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي بدأت في يوم الأحد المنقضي الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، وتمتد حتى غدا الثلاثاء الموافق 11 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر 

دينا وسامح حسين في الانتخابات الرئاسية 2024

وكان من بين المشاركين في الانتخابات الرئاسية 2024 كلا من الفنانة دينا، التي نشرت فيديو لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من داخل مشاركتها الانتخابية، وعلقت عليه، قائلة: صوتك مهم .. الإنتخابات الرئاسية مصر 2023.

بينما شارك الفنان سامح حسين صورة من داخل لجنته الانتخابية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: المشاركة فى الإنتخابات واجب وطنى.

نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية 2024 باليوم الثاني

وكان من بين النجوم الذين شاركوا في الانتخابات الرئاسية 2024 باليوم الثاني أيضا، كلا من الفنان أحمد السقا، الفنان ياسر جلال، الفنان صلاح عبد الله، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد سلام، الفنانة سميرة أحمد، المطربة ساندي، المطرب أحمد جمال، الموسيقار حلمي عبد الباقي، والفنان شروان توفيق وغيرهم من نجوم الفن.

الفنانة دينا في فيلم عادل مش عادل

هذا وتشارك دينا في فيلم عادل مش عادل الذي تخوض بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي  وشيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه، نوال صاحبة اغنية مخاصماك والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر يناير المقبل.

أما عن أخر أعمال سامح حسين مشاركته في فيلم عيش حياتك التي دارت أحداثه في إطار لايت كوميدي الممزوج بالرومانسية، وقد شاركه البطولة كل من من ساندي، إدوارد، محمد نور، سامية الطرابلسي، ميدو عادل، محمود البزاوي، أحمد التهامي، علاء مرسي، حمادة بركات، حمزة العيلي، والطفل آدم، من تأليف وسام حامد وإخراج تامر بسيوني.

جدير بالذكر، أنه من المتوقع أن يشارك باقي نجوم الفن والإعلام في الانتخابات الرئاسية في أخر يوم غدا الثلاثاء والذي ينافس عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جانب 3 مرشحين أخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي