عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سماكة: لاعبو الأهلي يتحملون مسؤولية تراجع النتائج وليس كولر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد عمرو سماكة نجم فريق الأهلي السابق أن أحمد عبد القادر لاعب فريق الأهلي اقترب من الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل بسبب تجاهل السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

عمرو سماكة: الأهلي ليس في أفضل حالاته 

وقال عمرو سماكة نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"فريق الأهلي ليس في أفضل حالاته ولكن نتائج الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ستتحسن تدريجيًا ".

وأضاف سماكة:" لاعبي الأهلي يتحملون مسؤولية تراجع النتائج وليس كولر وفريق الأهلي يعاني من تراخي بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة ".

تاو يفوز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا 

توج الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية، وجاء فوز نجم الأهلي على حساب شالوليلي لاعب صن داونز وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

وكان الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي المصري يتنافس مع الناميبي بيتر تشالوليلي، مهاجم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والكونغولي الديمقراطي فيستون ماييلي، هداف يانج أفريكانز التنزاني السابق وبيراميدز المصري الحالي، على جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا، ويتنافس الشناوي مع بونو وأونانا على أفضل حارس.

ويتطلع محمد صلاح للفوز بالجائزة للمرة الثالثة فى مسيرته الرياضية، بعدما حصل عليها عامى 2017 و2018، بينما يحلم كل من حكيمي وأوسيمين، اللذين قادا فريقيهما لحصد لقبي الدوري الفرنسي والإيطالي على الترتيب الموسم الماضي، بالتتويج بالجائزة للمرة الأولى.

آخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق 

وقال هشام فاروق عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «الحالة الصحية للعامري فاروق حتى اليوم 11 ديسمبر ، حتى الآن هو في غيبوبة لليوم الـ 34، لا يوجد تحسن ولكن الحالة مستقرة وهذا أمر جيد».

وأضاف شقيقه: «تم رفع جهاز التنفس الصناعي يوم 18 نوفمبر لأن هذه هي المدة القصوي لاستعماله وهي 11 يوم متصلين، يوضع جهاز التنفس الصناعي مره أخرى ولكن على فترات حتى الآن».

وواصل: «دعواتكم للعامري أن ربنا يرد له صحته ووعيه وعافيته يارب العالمين». 

تابع موقع تحيا مصر علي