عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيكتور أوسيمين: سعيد بفوزي بجائزة الأفضل في أفريقيا.. ونابولي يعاملني بشكل جيد

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين.. قال فيكتور أوسيمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي وأفضل لاعب في أفريقيا، بأنه سعيد بتحقيق جائزة الأفضل خلال حفل جوائز الكاف.

تحيا مصر

تصريحات فيكتور أوسيمين

وأضاف فيكتور أوسيمين في تصريحات بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، استحق الفوز بجائزة الأفضل في أفريقيا، لأنني حققت مستوى جيد للغاية مثل محمد صلاح وأشرف حكيمي.

وواصل فيكتور أوسيمين، أشكر كل من كانوا سببا في تحقيقي لهذه الجائزة، وأقدم الشكر أيضا لعائلتي وأصدقائي على الدعم الكامل والمستمر، والحصول على جائزة الأفضل في أفريقيا مهمة للغاية.

فيكتور أوسيمين

وتابع فيكتور أوسيمين، جائزة الأفضل في أفريقيا هي الأرقى دائما والأفضل وهي شيء عظيم للغاية وأهم الجوائز حول العالم.

وأردف فيكتور أوسيمين، سعيد للغاية بعودة جائزة الأفضل في أفريقيا لنيجيريا من جديد منذ 1999 ولم يكن لدي شك في تحقيقي للفوز بالجائزة، والثنائي صلاح وحكيمي قدموا مستوى جيد ولكنني أستحق أيضا.

محمد صلاح

واختتم فيكتور أوسيمين تصريحاته، نيجيريا لديها العديد من المواهب ونابولي يعاملني بشكل جيد وكان هناك خطأ فردي فقط وكل المنتخبات الأفريقية أصبحت قوية حاليا.

خسارة صلاح.. فيكتور أوسيمين يحصد جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2023

توج النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي نابولي الإيطالي ، بجائزة أفضل لاعب بقارة إفريقيا 2023، وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية.

أوسيمين يحصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 

واستطاع فيكتور أوسيمين حصد جائزة أفضل لاعب في القارة، وذلك نظرًا لما قدمه مع الفريق الإيطالي خلال الموسم المنقضي، فقد قاد النجم النيجيري، نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 33 عام، بعد أن سجل 26 هدفًا خلال 32 مباراة في الموسم ليكون الهداف الأفريقي التاريخي للدوري الإيطالي، بإجمالي ‏‏56 هدفًا على مدار 4 مواسم، قضاها جميعًا بين جدران نابولي.

وتسابق الثلاثي فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي، أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، لحصد جائزة الأفضل في إفريقيا.

تاو يفوز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا 

توج الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية، وجاء فوز نجم الأهلي على حساب شالوليلي لاعب صن داونز وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي