عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف: طبيعة الست أنها بتحب واحد.. ومقبلش الراجل متعدد العلاقات

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

أكدت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف على أنها لم تشاهد النسخة القديمة من فيلم أنف وثلاث عيون، رغبة منها في التركيز على السيناريو الجديد، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر

تصريحات سلمى أبو ضيف الأخيرة

وقالت سلمى أبو ضيف: مشوفتش النسخة القديمة لفيلم أنف وثلاث عيون ومحبتش أشوفه عشان فيه عمالقة وأنا حبيت أركز على الورق اللي عندي وأشتغل برؤية المخرج.

وفي اللقاء ذاته، أوضحت سلمى أبو ضيف على أنها لا تقبل بوجود رجل متعدد العلاقات النسائية في حياتها، معقبة: طبيعة الست أنها بتحب راجل واحد عشان تعمل أسرة واستقرار وأي حاجة خارج الفطرة الناس بتتخض منها.

تفاصيل فيلم أنف وثلاث عيون

فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال الشهور القليلة المُقبلة من 2023.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف الفيلم.

وتدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً! 

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سلمى أبو ضيف في الدراما مسلسل زينهم، بطولة كل من: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي